السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فينجادا: الزمالك الأقرب للفوز بالدوري.. والأهلى قادر على حصد اللقب القاري (خاص)

فينجادا
رياضة
فينجادا
الإثنين 05/يوليو/2021 - 11:03 ص

قال البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، إن الكرة المصرية لها تأثير كبير في إفريقيا، مما يجعل مهمته صعبة للغاية في إبراز عدد كبير من المواهب خلال السنوات القادمة وتحقيق أوقات أفضل للكرة المصرية.

وعرض فينجادا خطته لإدارة الكرة المصرية أمس، عبر مؤتمر صحفي أقيم باتحاد الكرة، مؤكدًا أن التنسيق بين اتحاد الكرة والإدارة الفنية مع المدربين، هو الأساس الذي سيجعل هناك منظومة نجاح لإدارة الكرة المصرية.

وقال فينجادا لـ"القاهرة 24": "كنت لا أتوقع حضورًا إعلاميًا كبيرًا بهذا الشكل في المؤتمر الصحفي، ولكن ذلك الحضور يدل على تأثير كرة القدم المصرية، ولذلك أسعى أن تكون هناك أوقات أفضل للكرة المصرية ونحقق النجاح".

وأضاف: "سعيد بوجودي في إدارة الكرة المصرية، وأسعى للنجاح بعد أن تم وضع خطة للعمل خلال السنوات القادمة نستفيد منها للمنتخبات الوطنية".

وعن المنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر الجاري، قال فينجادا: "المنتخب الأوليمبي جيد للغاية وتحدثت مع شوقي غريب المدير الفني كثيرًا، وأثق في قدرته على تحقيق النجاح مع الفريق خلال أولمبياد طوكيو، والمنتخب ظهر بشكل جيد أمام البرازيل ويحقق نتائج جيدة ومستوى مميزًا".

ويقع المنتخب الأوليمبي فى مجموعة تضم كل من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، مما جعل فينجادا، يؤكد على صعوبة مهمة المنتخب الأولمبي.

وقال: "المجموعة صعبة بالطبع، المنتخب الاسباني يملك 6 لاعبين يشاركون في يورو، لذلك ستكون بطولة صعبة ولكن إذا كان الاستعداد قويًا سيكون الأداء قويًا ونحقق النجاح، ولكن لا بد من التركيز والتحضير الجيد كل شيء في كرة القدم وارد".

محرر القاهرة 24 مع فينجادا 

وعن مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال فينجادا: "أتمنى التوفيق للأهلي في حصد البطولة لأنها مهمة لمصر والأهلي".

وعن مسابقة الدوري والمنافسة على اللقب بين، قال:"الزمالك قادر على التتويج بمسابقة الدوري هذا الموسم".

تابع مواقعنا