الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن كفر الشيخ يكشف لغز واقعة خطف مقاول وطلب فدية ويضبط 7 متهمين

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الإثنين 05/يوليو/2021 - 12:03 م

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، بوزارة الداخلية من كشف لغز واقعة خطف شخص يدعي "ف. ع. ف.خ"، 34 عام، مقيم بدائرة قسم ثاني كفر الشيخ، ويعمل صاحب مكتب مقاولات، وتم اختطافه من منزله.

البداية كانت بتلقي اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء إيهاب عطيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطار من مأمور قسم ثاني كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغ من سيدة بقيام عدد من الأشخاص بخطف زوجها من مسكنه.

علي الفور قرر اللواء إيهاب عطيه، مدير إدارة البحث الجنائي بتشكيل فريق بحث، برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم رئيس المباحث الجنائية ضم عدد من ضباط البحث، وذلك بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة.

وتوصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث أن وراء ارتكاب تلك الواقعة سيده تدعى "د. ا. ق. س" 25 عام، تقيم بمنطقة القنطرة، كانت توجد بينها وبين المجنى عليه علاقه عاطفيه وجنسيه محرمه، وتعاملات ماليه وقيامه بابتزازها عدة مرات من أجل التحصل منها على مبالغ ماليه  والذى دفعها للقيام  باستئجار عده اشخاص للقيام باختطاف المجنى عليه مقابل التحصل على مبالغ ماليه من أهليته، حيث قام المتهمين باختطافه وإيداعه إحدى الشقق السكنية بمنطقه ارض اللواء بنطاق مديريه أمن الجيزة لحين التفاوض مع أهليته.

عقب تقنين الإجراءات القانونية والتنسيق مع الأمن توجهت مأمورية مشتركة مع الأمن العام، ومديرية أمن الجيزة، للشقة المشار إليها حيث جري ضبط المتهمين وهم "م. س. ج. س"، 25 عام، عاطل وشهرته فهد ومقيم بمحافظة الشرقية، "ج.  ف"، 28 عام، ومقيم بمنطقة الهرم بالجيزة، "ح. ح، أ"، 53 عام، ومقيم بمنطقة الهرم بالجيزة، " ع. ح. ص. س" 25 عام، مقيم بمنطقة الهرم بالجيزة، "أ. ف. ا"، 29 عام، ومقيم بمركز كفر الشيخ، "ع. ا" مقيم بمنطقة بولاق بالجيزة، " ت. ج" ومقيم بمنطقة بولاق بالجيزة.

حيث جري تحرير المجنى عليه والسيارة خاصته التي كانوا قد استولوا عليها أثناء اختطافه، وبمواجهة المتهمين بما أوردته التحريات اقروا جميعا بما قاموا به من قيامهم بخطف المجنى عليه بتحريض من المتهم الأول والسيدة التي كانت على علاقه به  مقابل التحصل على مبالغ ماليه من أهليته، واعترفوا جميعا بارتكابهم الواقعة تفصيلًا، وحُرر محضر بالواقعة رقم 2029 لسنة 2021 إداري مركز كفر الشيخ.

تابع مواقعنا