السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير شاطئ بورسعيد يحذر المواطنين: "البحر عالي ومحدش ينزل"

طارق عثمان مدير شاطئ
محافظات
طارق عثمان مدير شاطئ بورسعيد
الإثنين 05/يوليو/2021 - 02:14 م

حذر طارق عثمان مدير إدارة شاطئ محافظة بورسعيد، أهالي وضيوف المحافظة من النزول إلى مياه البحر، نتيجة الرياح والأمواج العالية والتيارات الهوائية الشديدة. 

ونشر "طارق عثمان" المنقذين على طول الشاطئ بالأعلام الحمراء، وذلك لتحذير الأهالي ورواد الشاطئ من نزول "البحر" خوفًا عليهم من الغرق. 

وناشد "مدير الشاطئ" المصطافين باتباع تعليمات المنقذين والمشرفين على الشاطئ، مؤكدًا أن الشاطئ يشهد كثافة أقل من المتوسطة، وذلك بسبب الرياح والأمواج العالية والتيارات الهوائية الشديدة.

وأكد “مدير الشاطئ” أن الأيام القليلة الماضية شهد الشاطئ إقبالًا كثيفًا، وذلك لما يميزه من الامتداد الكبير لـ9 كيلومترات، وكذلك الأسعار المناسبة لكافة طبقات المجتمع، مشيرًا إلى أن هناك وجودًا مكثفًا على الشاطئ من إداراتي الشاطئ والمصيف، لتحقيق أعلى خدمة وتوفير سبل الراحة للمصطافين، مؤكدًا أن هناك 40 منقذًا على الشاطئ يحمل كل منهم علم وصافرة وقميص إنقاذ، ويوجدون على طول الشاطئ، ويقومون بإطلاق الصافرات ورفع الأعلام في حالة تجاوز أحد المصطافين حدود الأمان، كما يقومون فورًا بالنزول إلى "البحر" لإنقاذ أي من المصطافين تجرفه المياه. 

وناشد عثمان المواطنين من أبناء المحافظات المجاورة باتباع تعليمات الشاطئ، محذرًا من عدم معرفتهم بطبيعة "البحر" قد تعرض حياتهم للخطر، متابعًا: "البحر عالي ومحدش ينزل"، مؤكدًا أن المنقذين في يقظة دائمة لحماية المصطافين من المخاطر، مشيدًا بتعاون كافة الجهات من أجل إسعاد وحماية المصطافين.

تابع مواقعنا