السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم المنوفية" تعلن جدول الدور الثاني للشهادة الإعدادية (مستند)

أحمد سويد مدير تعليم
محافظات
أحمد سويد مدير تعليم المنوفية
الإثنين 05/يوليو/2021 - 02:16 م

أعلنت مديرية تعليم المنوفية مواعيد عقد اختبارات الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة والمهنية عن العام الدراسي 2020/2021.

وأوضح أحمد سويد، مدير تعليم المنوفية أن الامتحانات العملية لمدارس التربية الرياضية بمنوف وشبين الكوم، تؤدي عن طريق المدرسة ولمدة أسبوع، على أن يتم تطبيق الكتاب الدوري رقم 7 الصادر في 14 / 3/ 2021 بالنسبة للمواد التي لا تضاف للمجموع.

وأضاف سويد أن الامتحانات التحريرية للشهادة الإعدادية العامة والمهنية، تبدأ يوم السبت الموافق 14/8/2021، وتستمر حتى الخميس الموافق 19/8/2021، باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، تفاديًا للإصابة بعدوى فيروس كورونا، منوها بأن امتحان الصفين الأول والثاني الإعدادي المهني سيعقدان بمعرفة المدرسة تحت مسئولية الإدارة التعليمية.

استعدادات تعليم المنوفية لامتحانات الشهادة الثانوية 

وترأس أحمد سويد، مدير تعليم المنوفية اجتماعًا، ضم القيادات التعليمية بديوان المديرية والإدارات التعليمية العشر، بنطاق محافظة المنوفية، للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2021، وذلك عبر شبكة الفيديو كونفرانس.

وأكد مدير تعليم المنوفية أهمية تواصل غرف العمليات الفرعية بدواوين الإدارات مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، وسرعة الإبلاغ الفوري للأحداث، لضمان سرعة حل وإزالة أية معوقات قد تعوق انتظام سير العملية الامتحانية.

جدول امتحانات الدور الثاني لشهادة الإعدادية بالمنوفية 
تابع مواقعنا