الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفينكس تنظم مسابقة لعشاق الألعاب مع Games Mix.. وهواتف Infinix Hot 10S هدايا للفائزين

لوجو  انفينكس
اقتصاد
لوجو انفينكس
الإثنين 05/يوليو/2021 - 02:26 م

أعلنت شركة انفينكس رائدة صناعة الهواتف الذكية، تنظيم مسابقة بداية من يوم الأربعاء المقبل  لعشاق ألعاب الهواتف الذكية بالشراكة مع مؤسسة "Games Mix " المتخصصة في الألعاب الإلكترونية، والتي ستقدم خلالها  العديد من الهدايا من ضمنها هواتف Infinix Hot 10S  أحدث إصدارتها في السوق المصري للفائزين بالمركز الأول.

وقال " كريس زو" مدير العلامة التجارية لشركة انفينكس، إن قطاع الألعاب الإلكترونية يعد من القطاعات الواعدة في مصر، خاصة مع التزايد الكبير الذي يحدث في عدد مستخدمي ألعاب الهواتف الذكية، حيث تستهدف شراكتنا مع "Games Mix" رفع مستوى تجربة الألعاب في مصر، وإظهار مميزات هاتف  Infinix Hot 10S  الذي يقدم تجربة ممتعة لعشاق ألعاب الهواتف بسبب ما يمتلكه من خصائص متطورة.

وتقام المسابقة على المنصة الإلكترونية"eSports platform Toornment.com"، ويفتح باب التسجيل بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة infinix وgame mix حتى يوم 15 يوليو المقبل.


تفاصيل مسابقة انفينكس مع " Games Mix "

ويتنافس على الفوز بالمسابقة التي ستستمر لمدة 9 أيام 32 فريقًا، كل فريق مكون من 4 لاعبين وجميع الفرق ستشارك في ثلاث مباريات على أن يتم التصفية بينهم لتتأهل للمرحلة التالية الفرق الحائزة على أكبر عدد من النقاط ، وتقام المباراة النهائية في احتفالية سوف يتم تنظيمها داخل منطقة الألعاب  في مول العرب.

وخصصت Infinix جوائز قيمة  للفائزين بالمسابقة، حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول  على أربعة هواتف ذكية من فئة  Infinix Hot 10S، ويمنح  الفريقين الفائزين بالمركز الثاني والثالث عدد من أحدث منتجات انفينكس من ساعات وسماعات ذكية.
 

قواعد الاشتراك  في المسابقة 

أكدت انفينكس أن لجميع المصريين الحق في الاشتراك في مسابقتها الجديدة، بشرط أن يتجاوز عمر المشترك 18 عامًا، ولا يسمح للاعبين في البطولة إلا باستخدام الهواتف المحمولة  للتنافس بينه، مشيرة إلى أنه سيتم التواصل مع الفرق من خلال قائدهم، وسيكون هناك 5  من الشخصيات  البارزة في مجال الألعاب الإلكترونية؛ لقيادة الفرق المشاركة.


تأتي هذ المسابقة ضمن مجموعة من النشاطات المتميزة لشركة انفينكس بعد إطلاقها الناجح مؤخرًا هاتفها المتخصص في الألعاب Infinix Hot 10S، والذي لقي اعجاب المستهلكين منذ طرحه في السوق المصري لما يتمتع من مواصفات تقدم تجربة رائعة لعشاق الألعاب على هواتف الذكية.

 

تابع مواقعنا