الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة طنطا تردّ على آخر تطورات قضية فتاة الفستان

الطالبة حبيبة طارق
أخبار
الطالبة حبيبة طارق المعروفة إعلاميا بفتاة الفستان
الإثنين 05/يوليو/2021 - 03:10 م

قال مصدر مسئول بجامعة طنطا، اليوم الإثنين، إنه لا توجد أيه تطورات بقضية الطالبة "حبيبة طارق"، والتي عُرفت إعلاميا، بفتاة الفستان نتيجة لتعرضها للتنمر من قبل المراقبين في الجامعة عقب انتهائها من أداء الامتحان.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أنه لم يرد لإدارة الجامعة أي قرارات أو معلومات جديدة بشأن الطالبة، لافتًا إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة في القضية، جاء ذلك بعد تداول بعض الأنباء عن تفريغ كاميرات المراقبة وكذب ادعاء الطالبة، والتي تناقلها عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

وكشف مصدر بجامعة طنطا، في وقت سابق أن واقعة الطالبة حبيبة طارق المقيدة بالفرقة الثانية بكلية الآداب والمعروفة إعلاميًا بـ "فتاة الفستان"، حاليا بالنيابة العامة ولا يجوز للجامعة إجراء تحقيق موازى خلال تحقيقات النيابة، منوها بأن رئيس الجامعة قام بتحويل شكوى الفتاة للنيابة باعتبار بلاغها خلال وسائل الإعلام جرائم جنائية.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أن جامعة طنطا تنتظر انتهاء التحقيقات لدى السلطات المختصة وبناء على ما تقرره، ستتخذ الجامعة إجراءاتها القانونية وفقا لنصوص القانون في ضوء نتيجة هذه التحقيقات، وثبوت المخطئ، سواء الإحالة إلى مجلس التأديب بالنسبة للطالبة بسبب كذب روايتها، أو التحقيق الإداري حال ثبوت خطأ المراقبات.
 

تابع مواقعنا