الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصدارات جديدة من قصور الثقافة تنضم إلى معرض الكتاب

أحد الإصدارات
ثقافة
أحد الإصدارات
الإثنين 05/يوليو/2021 - 03:48 م

صدر حديثا عن الهيئة العامة لقصور الثقافة عدد من الإصدارات بسلسلة "الفلسفة"، والتي تشارك بها الهيئة في معرض القاهرة الدولي للكتاب خلال دورته الـ52 بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، المقام في الفترة من 30 وحتى 15 يوليو.

وتشمل قائمة الإصدارات كتاب "نظرية القيم في الفكر المعاصر" للدكتور صلاح قنصوة، وكتاب "سؤال الدولة والعدل الاجتماعي في الليبراليات المعاصرة" للباحث محمد عبده أبو العلاء، بالإضافة إلى عشرة كتب صدرت بالسلسلة هذا العام وهي "الفلسفة والمستقبل" الدراسات الفلسفية من منظور فلسفي للدكتور رمضان بسطويسي، كتاب "اللٌّمع" لمؤلفه أبو نصر الطوسي، كتاب "الفكر العربي وقضايا الحياة اليومية" للدكتور كرم عباس، كتاب "التعرف لمذهب أهل التصوف" لمؤلفه أبو بكر الكلا باذي، كتاب "في التصوف الإسلامي وتاريخه" تأليف رينولد نيكلسون وترجمة أبو العلا عفيفي، كتاب "الفكر العربي وقضايا الحياة اليومية" للدكتور كرم عباس، كتاب "الفن والتاريخ بين كروتشه وكولنجوود" للدكتور سامح الطنطاوى تقديم د. حسن طلب، كتاب "العمامة المستنيرة" تجديد الفكر الديني عند عبد المتعال الصعيدي تأليف د. أحمد سالم، كتاب "العلم والدين في الفلسفة المعاصرة " تأليف إميل بوترو وترجمة د. أحمد فؤاد الأهواني، كتاب "هيدجر والنازية" تأليف د. عبده كساب.

 

يذكر أن جناح هيئة قصور الثقافة في معرض الكتاب في صالة 1 جناح B4 وصالة 3 جناح B16 ويستمر المعرض حتى 15 يوليو الجاري يوميا من العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء، والجمعة من الواحدة ظهرًا.

تابع مواقعنا