الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس بيلا بكفر الشيخ يتابع استعدادات المدارس للثانوية العامة (صور)

قال جمال ساطور، رئيس
محافظات
قال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الاثنين، أنه تف
الإثنين 05/يوليو/2021 - 05:13 م

تفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الاثنين، عددًا من المدارس بإدارة بيلا التعليمية، منها مدرسة الجرايدة الثانوية المشتركة التي ستعقد بها لجان الثانوية العامة؛ وذلك لبيان جاهزية لجان الثانوية العامة لأداء امتحان الدور الأول للعام الدراسي 2020/2021 التي من المقرر أن تبدأ السبت المقبل.

يأتي ذلك طبقا لتوجيهات المستمرة للواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس التي بها لجان الثانوية العامة داخل وخارج المدارس والشوارع المحيطة بها.

رئيس بيلا يتابع استعدادات المدارس لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 

تفقد بعض فصول وحجرات المدرسة، وتأكد بنفسه من مراجعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وكذلك الانتهاء من أعمال الصيانة، وأعمال التأمين الخارجي وتنظيف زجاج الفصول، وجاهزية طفايات الحريق والإضاءة بجميع الفصول، بجانب تنظيف وتعقيم دورات المياه الخاصة بالبنين والبنات، حفاظًا على صحة وسلامة أرواح الطلبة والطالبات.

رئيس بيلا يتابع استعدادات المدارس لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 

كما اطمئن على مدى جاهزية المدرسة للامتحانات من ناحية البنية التكنولوجية، مشددًا على حل أي مشاكل تقنية قد تواجه الطلاب أثناء أداء الامتحانات، ونظافة وإزالة تراكمات القمامة حول محيط المدرسة.

رئيس بيلا يتابع استعدادات المدارس لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 

كما تفقد رئيس المدينة استراحة مراقبي امتحانات الثانوية العامة بالمدرسة، وذلك للاطمئنان على توافر الأجواء المعيشية المناسبة لهم بالمقرات، مشددًا على ضرورة تذليل أي عقبات على وجه السرعة لمنتدبي لجان الثانوية العامة من الملاحظين والمراقبين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ كفر الشيخ، في سبيل توفير أجواء مناسبة وإقامة مريحة لائقة بمكانة المعلم المصري.

رئيس بيلا يتابع استعدادات المدارس لانطلاق ماراثون الثانوية العامة 

ووجه رئيس مدينة بيلا بضرورة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومراعاة التطهير اليومي قبل اليوم الامتحاني وبعده، وتكثيف أعمال النظافة والتعقيم والتطهير داخل وخارج المدارس والشوارع المحيطة بها، مؤكدًا استمرار متابعة جميع المدارس التي بها لجان ثانوية عامة؛ للتأكد من جاهزيتها واستعداداتها لانطلاق ماراثون الثانوية العامة.

تابع مواقعنا