السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بونوتشي: لديّ ذاكرة مريرة في نهائي كييف مع إسبانيا

بونوتشي
رياضة
بونوتشي
الإثنين 05/يوليو/2021 - 05:16 م

تحدث ليوناردو بونوتشي، مدافع منتخب إيطاليان عن استعدادات الأزوري؛ لمواجهة منتخب إسبانيا، غدًا الثلاثاء، على ملعب ويمبلي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

 

وقال بونوتشي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالإضافة إلى التاريخ، فقد أظهرت إسبانيا أنها تنمو باستمرار، الاحترام مطلوب لدى المنتخبين طريقة معينة للعب، علينا أن ننتبه لتحركاتهم دون الكرة".

 

وقال عن الذكريات أمام إسبانيا: "لدى ذاكرة مريرة في النهائي في كييف، حيث وصلنا ببطاريات منخفضة ونفاد الأفكار، في عام 2016، كنا ندرك أننا سنضعهم في وضع صعب وأنه كان سباقًا آخر بالكامل، ستكون مباراة غدًا مفتوحة، علينا توخي الحذر بشأن إعادة الانتصار في المستقبل وموراتا وداني أولمو ولاعبيه المهاجمين".

وتابع بونوتشي: "لم نصل إلى الداخل بالكامل بعد، علينا أن نتنفس الهواء الذي ينقله ويمبلي، هناك رغبة في أن يعيش هذا السباق الكثير من المواصلات والعاطفة والتواضع لإعادة النتيجة إلى الوطن".

وعن لويس إنريكي، أكد بونوتشي: "أعتقد أنه بالإضافة إلى خطة اللعبة المماثلة، قدم لويس إنريكي أفكارًا دقيقة، في هذه البطولة الأوروبية، تعرضت إسبانيا لانتقادات، فقد صنع درعًا أمام الفريق من خلال توحيد المجموعة أكثر، هم منتخب وطني موحد، في أحد عشر منتخبًا وفي الاحتياط، هذه هي الصعوبة الأكبر، عندما تلتقي منتخبًا وطنيًا قويًا ذهنيًا، تخفي اللعبة عيوبًا، إذا كنا نحن إيطاليا، فقد شاركنا في هذه المباريات الثلاثين، مساء الغد سنحصل على رضا كبير".

 

وواصل بونوتشي: "لا توجد مفضلات، لقد قطعنا مسارًا واضحًا ونظيفًا حتى الآن ولكن يجب استبعاد كل شيء حتى لو واجهت إسبانيا صعوبات، نحن بحاجة إلى التركيز على ما نحتاج إلى تحسينه، بالنسبة لنا يجب أن يكون مجرد حافز للعب نصف النهائي هنا، ضد مثل هذا الفريق القوي".

 

وعن ألفارو موراتا، مهاجم المنتخب الإسباني، أوضح بونوتشي: "أولًا قبل كل شيء هو صديق، غالبًا ما نكون معًا، لقد أدهشتني ما عاناه وما نعاني منه جميعًا، أعرف ما تعنيه الانتقادات، سماع أشياء معينة، أنا قريب منه، ألفارو شخص رائع، وولد جيد، ولاعب رائع، وأب جيد وصديق، إنه مهاجم كامل، وهو أحد أفضل المهاجمين في العالم، لحسن الحظ هو معنا في اليوفي".

 

وعن مقارنة موراتا بالبلجيكي روميلو لوكاكو، أوضح قلب دفاع الآزوري أنهما مهاجمان عظيمان في هذه المسابقات، يكون المهاجمون أقوياء، يتمتع ألفارو بخصائص محددة تختلف عن لوكاكو، علينا أن ننتبه إلى التفاصيل؛ لكي نأتي إلى الوطن بشيء خاص.

تعرف على حكم مباراة إنجلترا والدنمارك في نصف نهائي يورو 2020

تابع مواقعنا