الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميار الببلاوي تكشف تفاصيل إصابتها بكسور وتهتك في أصابع القدم (خاص)

ميار الببلاوي
فن
ميار الببلاوي
الإثنين 05/يوليو/2021 - 06:56 م

تصدر اسم الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي محركات البحث على جوجل، بعد تعرضها لحادث مؤلم داخل منزلها أسفر عنه كسر في 4 أصابع من القدم وتهتك في الإصبع الكبير، إضافة إلى تعرض القدم الأخرى لشروخ في الأصابع أيضًا، وخضعت لعملية في قدمها أزلت فيها ضافر إصبعها الكبير.

وكشفت ميار تفاصيل إصابتها في تصريحات لـ “القاهرة 24”، موضحة أنها سافرت إلى الغردقة لقضاء عطلة صيفية هناك، وفي صباح اليوم خلال تجهيز حقائب السفر سقط الدولاب على قدميها الاثنين.

وتابعت: “جرار الدولاب نزل على رجلي الاتنين، وإصبع قدمي الكبير تهتك وخضعت لعملية لإزالة الضافر، وتعرض 4 أصابع للكسر، وأصابع قدمي الأخرى تعرضت للشروخ”.

ميار الببلاوي 

وأشارت إلى أن الطبيب منعها من تحريك قدميها وطالبها بضرورة رفعهما على وسادات لأعلى، مضيفة: "ممنوع أنزلهم، ولسه رجلي مربوطة ما ينفعش أجبسها علشان الجرح".

ميار الببلاوي 

وأردفت ميار الببلاوي أنها كانت تشعر بالحرج الشديد من إعلان الخبر على حسابها بموقع “فيس بوك” بسبب كثرة خضوعها لعمليات الفترة الأخيرة، مضيفة: “كتبت إني مكسوفة من الناس”.

وكتبت ميار الببلوي أمس في منشور عبر حسابها: “آسفه لبشاعة المنظر وعارفة  إنكم زهقتوا مني  بس والله ما عارفة  أقول إيه غير  يا رب الصبر من عندك”.

وتابعت: “ بفتح ضرفة الدولاب الصبح وقعت على رجلي كسرت لي أربع صوابع وصابعي الكبير تهتك تمامًا وعملت عملية شالوا لي الضافر دي رجلي الشمال اليمين  كسر مضاعف والصباع الكبير شكله صعب جدًا  بس الحمد لله ماتكسرش”.

وأكملت:" ربنا عالم بيا الوجع بتاع شيل الضافر مع الكسر فوق احتمال البشر  مكسوفة أقول ادعوا لى بس هطلب منكم الدعاء وأنا عارفة إنكم زهقتوا مني بس دا قضاء ربنا اللهم لا اعتراض".
 

وكانت ميار الببلاوي تصدرت محركات البحث أيضًا قبل أسبوعين بعد خضوعها لعملية جراحبة لإزالة ورم من الرحم.

ميار الببلاوي 

وسبق أن كشف  محمد وائل، نجل الفنانة  تفاصيل أزمتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية وقال في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”، إن والدته خضعت لعملية جراحية بأحد المستشفيات في المنيل، لإزالة أورام من الرحم.

وأوضح نجل الفنانة، أن والدته تمكث حاليًا في البيت، حيث طلبت الخروج من المستشفى، رغم عدم استقرار حالتها الصحية، خوفًا من عدوتها بفيروس كورونا، مضيفًا: "الأطباء أخذوا عينة من الأورام، وسيتم تحليلها لمعرفة إذا كان ورمًا حميدًا أم خبيثًا”.

وأكد نجل الفنانة، أن والدته قد عانت العام الماضي من أزمة صحية في القلب، وسافرت لأمريكا لإجراء عملية جراحية.

تابع مواقعنا