الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب محافظ الأقصر يناقش استعدادات المدينة لليوم العالمي للسكان

الاستعداد للاحتفال
محافظات
الاستعداد للاحتفال باليوم العالمي للسكان
الإثنين 05/يوليو/2021 - 08:07 م

عقد محمد عبد القادر خيري، نائب محافظ الاقصر، اجتماعًا لمناقشة استعدادات محافظة الأقصر، للاحتفال باليوم العالمي للسكان، والذي سيقام 11 من يوليو الجاري.

جاء ذلك بحضور حنان أحمد عبد الرحيم، رئيس وحدة سكان محافظة الأقصر، ونشأت الصايغ، مدير المجلس القومي للسكان فرع الأقصر، ودكتورة صابرين جابر، مقرر المجلس القومي للمرأة بالأقصر، والمتدرب شريف محمد البنداري، متدرب البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة- دفعة الشهيد المنسي) التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب، ومنسقي مديريات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والصحة وعدد من مسؤولي الجمعيات الأهلية.

وأوضح نائب محافظ الأقصر أنه من الضروري استغلال مثل هذه الأحداث العالمية لرفع وعي المواطنين بقضايا السكان في المجالات الصحية والتعليمية وتنظيم الأسرة وغيرها من محاور التطوير التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة على مستوى جميع المحافظات.

وأشار نشأت الصايغ، مدير المجلس القومي للسكان، إلى أن المجلس بصدد دراسة وتحديد أوجه القصور على مستوى مراكز ومدن المحافظة لتحديد الخطط التوعوية اللازمة لكل مركز، بحيث يتم استهداف النواحي الواجب زيادة وعي المواطنين بها.

واستعرضت حنان أحمد عبد الرحيم، رئيس وحدة سكان محافظة الأقصر، الأنشطة التوعوية المقرر تنفيذها لكل جهة، لزيادة وعي مختلِف الفئات من المواطنين كل في مجاله.

 

تابع مواقعنا