الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء أسرة سحر كامل من مراسم دفنها بمقابر الأسرة

سحر كامل
فن
سحر كامل
الإثنين 05/يوليو/2021 - 10:16 م

 انتهت، منذ قليل، أسرة الفنانة الراحلة سحر كامل من مراسم دفنها بمقابر الأسرة في السيدة زينب، بعد صلاة الجنازة عليها، في مسجد السيدة نفيسة، قبل تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير.

ورحلت عن عالمنا الفنانة سحر كامل، صباح اليوم الاثنين، التي اشتهرت بالأدوار الكوميدية في معظم أعمالها، وهي صاحبة الجملة الشهيرة “وأنا مالي يا لمبي”.

وكشف زوج الفنانة سحر كامل تفاصيل عزائها، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، مشيرًا إلى أن عزاء الراحلة سيقام غدًا الثلاثاء، بعد صلاة المغرب بمنزلها في منطقة الهرم.

وعن سبب وفاتها كشف أن الوفاة كانت طبيعية، موضحًا أنها عادت إلى منزلها بعد تصوير فيلم قصير حتى الساعة الـ7 من صباح اليوم الاثنين، وبعد عودتها إلى المنزل وتوجهها إلى غرفتها لتنام، فوجئوا عند إيقاظها بوفاتها.

وأعلن خبر وفاتها الفنان محمد علي رزق، في منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب: “توفيت إلى رحمة الله.. صديقتي وأختي الكبيرة وأول واحده ساعدتني عشان أبقى ممثل، عرفتني أعمل إيه وهي اللي وديتني مكاتب الكاستينج، وأول واحدة مسكت جنبها سكريبت وقعدت تحفظني وتفهمني”.

وتابع: “السلام أمانة لأبويا وكل الحبايب اللي سبقونا.. نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء بالرحمة والمغفرة لها ولأبويا ولكل اللي فارقونا”.

تابع مواقعنا