الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام حسن: الاتحاد السكندري يتعرض لظروف لا يتحملها أحد

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الإثنين 05/يوليو/2021 - 11:50 م

تحدث حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام نظيره الإسماعيلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية، إن الاتحاد السكندري يتعرض لظروف لا يتحملها أحد، مشددا على أن هناك عدة إصابات تضرب زعيم الثغر قبل المباريات المهمة.

أما عن  تفاصيل إصابة خالد الغندور فقد أوضح أن الأشعة أكدت إصابته بكسر في عظمة الوجه وسيخضع لعملية جراحية عاجلة فور زوال الورم من وجهه.

واستكمل حديثه قائلًا: "الغندور من أهم لاعبي الفريق ورشحته من قبل للانضمام لمنتخب مصر، للأسف الأمور تزداد صعوبة ونتعرض لظروف قاسية بعد إصابة عدة لاعبين مؤثرين مثل حسام عاشور وكريم الديب وكريم ممدوح ومحمود شعبان ورزاق سيسيه".

وأردف: "4 لاعبين أجانب انقطعوا عن التدريبات دون سبب رغم التزام مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي بدفع مستحقاتهم المالية".

وأكد حسام حسن أنه يوعد جماهير الاتحاد السكندري بالعمل بكل قوة من أجل إنهاء الموسم في مركز متقدم رغم كل هذه الصعوبات، وشدد على أنه معتاد على هذه التحديات الصعبة.

أما عن مصافحته لإيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، واجتماعهما لدقائق عقب اللقاء، فقد قال: "علاقتي رائعة بكل المدربين وزملائي".

واختتم حديثه: "علاقتي محترمة مع إيهاب جلال وحدث سوء تفاهم في وقت سابق ولكننا نسعى للفوز والاجتهاد مع الفرق التي نتولى تدريبها وهو حق مشروع، وأنا سعيد بأن المدربين المصريين يجتهدون لتحقيق نتائج طيبة".

مصليحي: سنفاوض الزمالك لشراء رزاق سيسيه نهائيًا

تابع مواقعنا