الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن عبد العزيز: جيل الزمالك الحالي أفضل فنيًا من الأهلي ولكن الكرة ليست عادلة

أيمن عبدالعزيز لاعب
رياضة
أيمن عبدالعزيز لاعب الزمالك
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 03:35 ص

وجه أيمن عبد العزيز نجم الزمالك السابق الشكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على التصريحات التي أطلقها بشأنه مؤخرا.

 

وسبق وقال سيد عبد الحفيظ، إن شخصية أيمن عبد العزيز تؤهله لتولي منصب مدير الكرة في الزمالك، ولكنه يميل للجانب الفني.

 

وتابع أيمن عبد العزيز حديثه: "إنه سعيد بحديث سيد عبد الحفيظ عنه، مؤكدًا على العلاقة الجيدة الموجودة بينهما".

 

واستكمل: "أن سيد عبد الحفيظ من أنجح مديري الكرة في مصر، كما أنه أصبح متمرسا في هذا المنصب، واكتسب خبرات كبيرة، لذلك فهو يحصد 10/10 في كونه أفضل مدير كرة".

 

وأردف: "حديث البعض عني في حال حصولي على منصب مدير الكرة أو عضو مجلس إدارة أو أي منصب إداري، يسعدني ومن الممكن أن أكون مركز أكثر على الجزء الفني".

 

وانتقل للحديث عن الزمالك مؤكدا أن فريق الزمالك الحالي أفضل فنيا من الأهلي الذي يتفوق رقميًا، إلا أن الكرة ليست عادلة لتمنح جيل الزمالك حقه".

 

وتطرق في حديثه عن محمد عواد، مؤكدًا أنه أفضل حارس، خلال الفترة التي لعب فيها، بالنسبة إلى أن الشناوي، لم يكن يلعب في ذلك الوقت، في ظل تأجيل مباريات الأهلي، مشددا على أن هناك منافسة بين الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمود جنش.

 

أما عن رأيه في كون لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا، الموسم الماضي كان نقطة فارقة في مصير الأهلي والزمالك، فأوضح، "أنه لو كان فاز الزمالك بهذه المباراة، كان سيتم الإطاحة بالعديد من لاعبي الأهلي، إلى جانب منح الفريق الأبيض الاستمرارية والنجاح.

تابع مواقعنا