الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"سلعوة" تعقر 3 أفراد بينهم طفلتان في الفيوم (صور)

سلعوة تهاجم طفلة
محافظات
سلعوة تهاجم طفلة في الفيوم
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 10:18 ص

شهدت منطقتا العرضي والحواتم بمدينة الفيوم، حالة من الفزع والرعب عقب انتشار حيوان مفترس "سلعوة"، عقر 3 أفراد بشكل مفاجئ أثناء سيرهم بالطريق.

وهاجمت السلعوة، شابًا وطفلتين، وكانت أبرز من هاجمتهم، طفلة تُدعى "ملك حسن"، تبلغ من العمر 7 سنوات، أثناء سيرها فجأة بمنطقة الحواتم، حيث تعرضت لإصابات خطيرة في ذراعيها، حيث هاجمتها وسقطت على الأرض تصرخ باكية، وأنقذها شاب عشريني أثناء مروره صدفة بالطريق، وذلك حسب ما وصفه مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لأخذ الأمصال والحقن.

سلعوة تهاجم طفلة في الفيوم
سلعوة تهاجم طفلة في الفيوم

وطالب الأهالي المسؤولين بالمحافظة ومديرية الطب البيطري، بالتدخل السريع لإنقاذ الأطفال والمارة من السلعوة، والتي تهاجم أي شخص تراه في الشوارع وتصيبه بإصابات بالغة الخطورة.

وشهدت قرى تابعة لمركز أبشواي بالفيوم، قِبل أيام، واقعة أخرى من هذا النوع، حيث عقر كلب ضال 23 طفلًا، أثناء سيرهم بالطريق، في نواحي مختلفة بالعزب المجاورة لمركز أبشواي، وتم نقل المصابين حينها لعمل اللازم في المستشفى، الأمر الذي دفع الطب البيطري ومسؤولي المركز، إلى البحث فورًا عن الكلاب الضالة، وتم إعدام عدد كبير من الكلاب الضالة في نواحي المركز. 

تابع مواقعنا