الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناجليسمان يتحدث عن كواليس توليه تدريب بايرن ميونخ

جوليان ناجليسمان
رياضة
جوليان ناجليسمان
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 11:14 ص

تحدث جوليان ناجليسمان، مُدرب بايرن ميونخ الألماني الجديد، عن كواليس توليه المهمة منذ أشهر قليلة، خلفًا لمُواطنه هانز فليك، الذي تولى تدريب منتخب المانشفت بشكل رسمي.

وقال ناجليسمان في حوار مع قناة بايرن ميونخ الرسمية: "كنت دائمًا مُدربًا صاخبًا على الهامش، ولا أعتقد أنني سأغير ذلك في بايرن ميونيخ، سأقوم بتكييف بعض الأشياء، لكني سأظل عاطفيًا، أحاول أن ألعب هُجومًا ومُتغيرًا بالنسبة لأسلوب المعجبين، آمل أن يتمكنوا من العودة قريبًا".

وتابع: "عندما أتت مُكالمة من ميونخ، كنت أعلم أن هذا سيكون تحديًا مُغريًا للغاية، إنه لأمر مجنون كيف تطورت مسيرتي لأنني أبلغ من العمر 33 عامًا فقط؟".

وأضاف ناجليسمان: "أن أصبح مدرب بايرن ميونخ في وقت مبكر.. هذا مرتبط بماضي، سارت فترات تواجدي في هوفنهايم ولايبزيغ بشكل جيد بالنسبة لي".

وأكمل مدرب بايرن ميونيخ: "أحيانًا يجب أن أضغط على نفسي.. إنه مسار مهني مجنون.. أنا مُمتن لكل من دعمنّي، حتى لو قمت بعملك جيدًا، فأنت بحاجة دائمًا إلى أشخاص يثقون بك للعمل في المنزل وأحد أكبر الأندية في أوروبا هو مزيج رائع".

واختتم المدرب الشاب قائلًا: "كنت أنام في ملاءات البايرن الحمراء حتى أجبرتني أمي على غسلها، وكان لدي وسادة صغيرة، تُذكرني بطفولتي وكوني من مُشجعي البايرن، قضيت عدة ليالٍ في ملاءات البايرن الحمراء، وسأبدأ على الأرجح في فعل ذلك مرة أخرى".

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 6-7-2021 والقنوات الناقلة.. إيطاليا ضد إسبانيا

تابع مواقعنا