الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسين لبيب: "موضوع فرجاني أصبح قانونيا وسنحافظ على حق الزمالك"

حسين لبيب رئيس اللجنة
رياضة
حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 11:40 ص

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن فرجاني ساسي لاعب الفريق تغيب عن التدريبات منذ 40 يومًا، مشددًا على أن نادي الزمالك عمل كل شيء ليستمر اللاعب، لكن لا يوجد أي رد منه حتى الآن.

وأضاف لبيب في تصريحات إذاعية: "فريق الكرة في الزمالك رد بشكل قاطع بتحقيق النتائج، ونمتلك لاعبين جيدين، وموضوع فرجاني أصبح قانونيا بحتا، ونادي الزمالك بدأ إجراءات مع محامي فرجاني، ممكن تنتهي بطريقة ودية أو بطريقة رسمية، وسنحافظ على حق نادي الزمالك".

 

وتابع رئيس الزمالك: "ما أريد أن أقوله إننا لن نكون طرفًا في أي نزاع إلا إذا كان في شخص يؤثر على حقوق نادي الزمالك، وبالنسبة لكرة القدم موضوع فرجاني ساسي مش في بالنا وبنفكر في اللاعبين وتجديدات الفريق والصفقات الجديدة".

 

وواصل: "بدأنا منذ 3 أسابيع في التحرك في ملف الصفقات بالاتفاق مع مستر كارتيرون، ويتولى فاروق جعفر وحسين السيد ملف الصفقات الجديدة، في أمور الجمهور هيسمعها قريبًا  مثل اللاعبين الذين جددوا معنا وفي أمور سيسمعها الجمهور بعدها بشوية، وفي صفقات تمت لكن سنعلن عنها في وقتها".

وعن الصفقات التبادلية، قال حسين لبيب: "توجد فكرة الصفقة التبادلية بقوة في دماغ إدارة الزمالك، وعندنا علاقات جيدة مع جميع الأندية في مصر، وممكن تكون الصفقات التبادلية بطرق غير معتادة في الكرة مصر".

وأكد “لبيب”: أنه لم يحدث أي اتصال مباشر بينه وبين الكابتن محمد الخطيب، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب شخصية محترمة جدًا وهو إنسان ذو خلق ولو في شيء سأرفع التليفون عليه، طول عمرنا بنسافر مع بعض وبنعرف بعضنا وكل منا بيشتغل لمصلحة ناديه".

 

واستطرد: "موضوع الدعم مقصود به دعم الجمهور للنادي والدعم المعنوي للاعبين، وهذا يهمني أكثر من الرقم، والأهم إن الناس أجمعت على حبها لنادي الزمالك، أنا مهتم بعدد من قدموا الدعم أكثر من قيمة الدعم نفسه، الانتماء للنادي من أولويات الشغل، ويهمني ندعم الانتماء لنادي الزمالك قبل رحيلنا".

 

وعن قضية نادي القرن، أجاب حسين لبيب: "أنا بالنسبة لي قضية نادي الزمالك هي أن كل العالم يعرف تماما قدره ايه.. وعدد بطولاته قد إيه.. من هو الأكثر تتويجا واضحة، أما فيما يخص قضية نادي القرن اللجنة القانونية تسير في الخطوات القانونية، وكل واحد مقتنع.. والأرقام الحقيقة في العالم كله بتقول إن الـ45 ليست أكبر من 47".

تابع مواقعنا