الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسيرة حاشدة تنظمها "الشباب والرياضة" في كفرالشيخ احتفالا بثورة 30 يونيو (صور)

مسيرة حاشدة بكفر
محافظات
مسيرة حاشدة بكفر الشيخ
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 11:46 ص

أطلق عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، إشارة انطلاق مسيرة للشباب والرياضة، احتفالًا بثورة 30 يونيو، بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، عبدالمنعم الكناني، وكيل مديرية الشباب والرياضة، وقيادات الشباب والرياضة.

وانطلقت المسيرة بعد عزف النشيد الوطني من أمام ديوان عام المحافظة، مُرورًا بميدان النصر حتى مديرية الشباب والرياضة، وشارك فيها الشباب والفتيات، حاملين الأعلام المصرية ولافتات تُوضح المشروعات القومية التي تم إنجازها خلال 7 سنوات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، سواء على مُستوى مصر أو محافظة كفر الشيخ.

مسيره حاشده بكفر الشيخ 

من جانبه قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن الشعب المصري رفض كافة مظاهر الخضوع لأي تهديدات إرهابية، وترسيخ مبادئ الدولة المصرية الحديثة، وصحح المسار واستعاد الوطن، ودور كل مصري دعم جهود الدولة المصرية في مُواجهة المكائد والصعاب والمُؤامرات، لذلك يحتفل الجميع بذكرى الثورة.

مسيره حاشدة بكفر الشيخ

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن ثورة 30 يونيو المجيدة ستظل أيقونة الثورات العربية، وعنوانًا لإرادة المصريين في مُواجهة جماعات التطرف والإرهاب والتخريب، والعبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان، والانتصار لوحدتهم في مواجهة من يدعون للتفرق والانقسام، بمُساندة قُواتهم المسلحة الأبطال الذين ضربوا أروع الأمثال في التضحية والفداء، في استجابة طبيعية وشعبية خالصة لإرادة الشعب المصري العظيم الذي رفض الخضوع للتهديدات الإرهابية؛ معبرًا عن إرادته لإحداث التغيير وتسليم القيادة إلى من استعاد مصر، وأنقذها من الضياع والفوضى، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر الكنانة، وتنعم دائمًا بالأمن والسلام.

مسيرة حاشدة بكفر الشيخ

وطالب نور الدين، من أجهزة وأبناء كفر الشيخ الحفاظ على روح ثورتهم العظيمة، والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات.

مسيرة حاشدة بكفر الشيخ
تابع مواقعنا