الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A03s قبل إطلاقه

صورة موبايل سامسونج
اقتصاد
صورة موبايل سامسونج
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 12:43 م

كشف موقع Gadgets 360، عدد من مواصفات هاتف Galaxy A03s من الفئة المتوسطة، والذي ستطلقه شركة سامسونج الكورية الجنوبية خلال الأسابيع المقبلة، حيث يتميز الهاتف بسعره المناسب الذي يتوافق مع الشباب إلى جانب عدد من المواصفات المتميزة. 

هاتف Galaxy A03s تم اعتماد عدد من مواصفاته الرئيسية من قبل وكالة Geekbench، وحصل في وقت سابق على اعتماد  مكتب المعايير الهندية BIS، الأمر الذي يؤكد إطلاق الهاتف في وقت قريب جدا. 

وسيأتي هاتف Galaxy A03s من سامسونج بشاشة من نوع LCD، وبقياس 6.5 بوصة، وبدقة +HD، وتأتي الشاشة بتصميم Infinity-V، وتحتوي على نوتش على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية، مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة على جانب الهاتف.

وسيقدم هاتف Galaxy A03s من سامسونج كاميرا خلفية ثلاثية الأساسية ستكون بدقة 13 ميجا بيكسل، مع كاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 2 ميجا بيكسل، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل.

وسيعمل هاتف Galaxy A03s من سامسونج على معالج من نوع Helio G35 SoC من شركة ميديا تيك، مع ذاكرة عشوائية أسرع بسعة 4 جيجا بايت رام، مع خيارات متنوعة من ذاكرة التخزين الداخلية تبدأ من سعة 128 جيجا بايت. 

وسيحتوي هاتف Galaxy A03s من سامسونج على بطارية سعة 4000 مللى أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط، مع واجهة مستخدم للسوفت وير One UI 3.1 ، ونظام التشغيل أندرويد 11، ومنفذ شحن من نوع  USB Type-C، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

تابع مواقعنا