الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لزاهي حواس بعد تداول شائعات منعه من السفر (صور)

الدكتور زاهي حواس
تقارير وتحقيقات
الدكتور زاهي حواس وأنور الكموني
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:06 م

ظهر الدكتور زاهي حواس عالم الآثار المصرية، اليوم، مع أنور الكموني بطل التنس العالمي، أمام هرم خوفو بمنطقة أهرامات الجيزة.

الدكتور زاهي حواس وأنور الكموني

وتعتبر هذه المرة الأولى لظهور عالم الآثار بعد الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنعه من السفر؛ لاشتراكه مع نائب الجن والعفاريت في التنقيب عن الآثار.

 

وقال “حواس”، في بيان صدر اليوم، إن أنور الكموني كان يعاني بشكل كبير من مرض خطير ينهي حياة أي شخص في العالم، لكن الأمل هو الذى جعله يفعل المعجزات ويعود مرة أخرى للتصنيف العالمي، مؤكدًا أن الأمل يقهر المستحيل.

الدكتور زاهي حواس وأنور الكموني

وأضاف “حواس”، أن الأمل أهم شيء في الدنيا، ويحقق المعجزات، وتم بناء الأهرامات وهذه الحضارة العريقة في التاريخ بالأمل.

وشارك "حواس" في كلمة من الأهرامات لمبادرة “نحيى الأمل” الذى أسسها كابتن أنور الكموني لاعب التنس المصري وستذاع كلمة دكتور زاهي حواس في افتتاح فعاليات المبادرة التي سيتم افتتاحها خلال أكتوبر المقبل في جنيف بسويسرا، وتشمل فعاليات الحملة أكثر من عشر دول أوربية وعربية منها سويسرا وفرنسا وكندا وإيطاليا والمكسيك، وتنتهى في مصر نهاية نوفمبر.


وأشار زاهي حواس إلى أن الحملة تهدف لنشر الأمل لكل المرضى حول العالم ولكل فاقدي الأمل، ومساعدتهم على تخطى هذه المحنة وأن المستحيل وَهم وليس له وجود وبالأمل ستتحقق المعجزات.

تابع مواقعنا