السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مفاجأة.. مُوسيماني يعترض على انضمام الشناوي للمنتخب الأوليمبي (خاص)

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:08 م

فجّر مصدر داخل النادي الأهلى، مُفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول، اعترض على فكرة انضمام محمد الشناوي حارس الفريق، إلى المنتخب الأوليمبي، نظرا لأن مباريات المارد الأحمر، ستكون أثناء فترة مشاركة الفراعنة في أولمبياد طوكيو. 

ويلعب الأهلي ثلاث مباريات دون لاعبيه الدوليين المُتواجدين مع المنتخب الأوليمبي، أمام كلا من البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان على الترتيب.

ويخشي مُوسيماني من تأثر المارد الأحمر بغياب حارسه الأساسي، لاسيما في ظل أهمية المباريات الثلاث، كون الفريق يُنافس على لقب الدوري الممتاز مع الزمالك، ويمتلك الأهلي في قائمته حارسين فقط بخلاف الشناوي، هما علي لطفي، والصاعد مصطفي شوبير.

في الوقت ذاته، يتمسك الشناوي بالمشاركة في الأولمبياد، لرغبته في التفوق على الحارس الأسطوري عصام الحضري، إذ شارك الثنائي في جميع البطولات القارية سواء في دوري أبطال إفريقيا أو كأس الأمم الإفريقية أو كأس العالم، إلا أن مُشاركة الشناوي في أولمبياد طوكيو ستمنحه التفوق في المُشاركات على السد العالي.

كان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قد أعلن ضم 6 لاعبين من الأهلي لقائمة الفراعنة التي ستشارك في الأولمبياد، واللاعبون هم: محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، أكرم توفيق، ناصر ماهر، صلاح محسن، وطاهر محمد طاهر.

تابع مواقعنا