الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس المقبل.. صرف مُتأخرات بدل التدريب للعاملين بمجلة الإذاعة والتليفزيون

ضياء رشوان نقيب الصحفيين
أخبار
ضياء رشوان نقيب الصحفيين
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 01:11 م

أعلن ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، صرف مُتأخرات بدل التدريب للعاملين بمجلة الإذاعة والتلفزيون، على دفعتين تُصرف الأولى يوم الخميس المقبل. 

وقال رشوان في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "قبل أيام أعلنت حل مشكلة صرف بدل التدريب والتكنولوجيا الخاص بكم، بعد نجاح جهود فصله عن مُستحقاتكم المالية الشهرية التي تتقاضونها من جهة العمل، وأصبح صرف قيمة البدل كاملا من نقابتكم، وهي خطوة أعلم أنكم انتظرتموها طويلًا، وترتّب على تأخرها تراكم مبالغ مُستحقة لكم عن فارق الزيادات التي جرت على القيمة المالية للبدل".

وتابع نقيب الصفحيين: "لأننا اعتدنا معًا مُواصلة الجهد، وطرق كل السبل، وعدم إغفال أي جانب يمس حقوق الزملاء، أُعلن اليوم التوصل لاتفاق على صرف المبالغ المُتأخرة على دفعتين، تصرف الأولى بعد غد الخميس 8 يوليو 2021، وجرى بالفعل تحويل المبلغ المطلوب من القطاع الاقتصادي إلى الحساب البنكى الخاص بالمجلة".

ووجّه رشوان رسالة للزملاء بمجلة الإذاعة والتلفزيون، قال فيها: "الزميلات والزملاء الكرام أعضاء النقابة بمجلة الإذاعة والتلفزيون، تعلمون أن نقابتكم لن تدخّر جُهدًا في الحفاظ على حُقوقكم ومُكتسباتكم، وتعلمون أن هذه الجهود ما كانت لتأتي ثمارها إلا بتفهم المسؤولين في عديد من مؤسسات الدولة ومُساهماتهم في حل الأزمة". 

وشكر نقيب الصحفيين كلا من محمد معيط، وزير المالية وحسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، مُتمنيًا لهما التوفيق الدائم، حيث أن كلاهما بذلا الكثير من الوقت والجهد تقديرا للنقابة وللزملاء ولمجلتهم العريقة.

واختتم نقيب الصحفيين: "لن يكتمل الشكر لكل من ساهم في الحل النهائي لهذه الأزمة إلا بشموله للزميل العزيز خالد حنفي، رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتلفزيون، والذي بذل غاية ما يملكه من جُهد ودأب وتعاون لحلها في كل المراحل التي مرت بها، حتى وصلنا للحل النهائي السعيد لها".

تابع مواقعنا