الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن: إصابة مؤمن زكريا سببها سِحر لرفضه التوقيع لأحد الأندية (صورة)

مؤمن زكريا
محافظات
مؤمن زكريا
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 03:51 م

قال محمد قطامش عضو بالهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، والمقيم بمدينة رأس غارب شمال البحر الأحمر، إن إصابة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، بسبب سِحر تعرض له لرفضه التوقيع لأحد الأندية.

وقال "قطامش" عبر صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “”فيس بوك"، إنه غير مهتم بلعبة كرة القدم، ولكنه محب لممارسة الرياضة، إلا أن إصابة اللاعب مؤمن زكريا بمرض التصلب الجانبي الضموري، جعلته يبحث في تاريخ اللاعب، وعلاقته مع زملائه والفرق التي لعب بها.

وفي توضيحه لـ “القاهرة 24” قال: “أعالج حالات مشابهة لحالة لاعب النادي الأهلي، يتم في البداية تحويلها للأطباء، وفى حالة عدم شفائها خلال 6 أشهر، أعالجها عن طريق الرقية الشرعية”.
 

وأضاف: “لا  أسعى لأى شهرة أو شو إعلامي، حيث أرفض العديد من عروض القنوات التلفزيونية للحديث عن حالة اللاعب، وخلال إحدى جلسات الرقية الشرعية مؤخرًا سألت عن اللاعب مؤمن زكريا، وتبين لي أن هناك جنًا مسخرًا لإيذائه عن طريق مدرب رياضي كبير في مصر، وليس رئيس نادٍ، وذلك بسبب رفض اللاعب التوقيع معه”.

وأشار إلى "أن الوسيط بين ذلك المدرب والساحرة تقاضى مبلغ 20 ألف جنيه، ويبتز حاليًا المدرب حتى لا يفضح أمره، كذلك أعطى السحر لـ مؤمن من خلال الأكل والشرب".  

وأكمل: "مؤمن" يحتاج إلى العلاج بـ 10 جلسات للرقية الشرعية، ولا أسعى أن أعالجه بنفسي، من الممكن عرض نفسه على معالج روحاني، وفى حالة قيامي بعلاجه فهي لوجه الله عز وجل، فسعادتي وسعادة ملايين المصريين في استعادته لعافيته، وعودته للملاعب مرة أخرى".

وفجر عضو الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن، مفاجأة بأن هناك العديد من اللاعبين يتعرضون للأذى من تلك الأعمال الشيطانية والأعمال السفلية، والتي تسبب لهم عقمًا تهديفيًا.

واختتم: “هدفي الوحيد أن يُعالج مؤمن زكريا بالرقية الشرعية، وكتاب الله عز وجل”.

تابع مواقعنا