الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بأقل من 1600 جنيه.. "أيتل" تطرح أحدث هواتفها بالسوق المصري"السوبر P37"

هاتف ايتل
اقتصاد
هاتف ايتل
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 04:12 م

تستعد "itel" موبايل، الشركة الرائدة في مجال الهواتف المحولة بإفريقيا، والمتواجدة في 50 سوق حول العالم؛ إلى إطلاق هاتفها الجديد "السوبرP37" في السوق المصري.

ويأتي الهاتف ضمن سلسلة هواتف (p) التي لاقت نجاحًا كبيرًا منذ بداية طرحها محليًا، لما تُوفره من خصائص ومزايا مُتنوعة تلبي احتياجات المُستهلكين فيما يبحثون عنه من مُواصفات أساسية في الهواتف الذكية، وبسعر تنافسي ضمن استراتيجية الشركة في إتاحة التكنولوجيا لجميع فئات المجتمع. 

ومن المتوقع أن يُقدم "itel P37" في السوق المصري حسب الصور الأولية التي تم تسريبها، حيث يتمتع بتصميم مُتميز أكثر نحافة من الهاتف السابق، ليُعطي مظهرًا جماليًا للهاتف،  مع شاشة عرض قد تصل إلى أكثر من 6.5 بوصة، كاميرة مزدوجة، بطارية عملاقة تصل إلى 5000 ملي أمبير/ ساعة، ومزود بنظام تشغيل أندرويد 10.

وأطلقت "أيتل" على الحملة الترويجية للهاتف الجديد عبر صفحتها على السوشيال ميديا "السوبرP37"، وذلك لقدرة بطاريته العملاقة وحجم ذاكرته الكبيرة، بالإضافة إلى تسعيرة الذي من المُتوقع أن يكون الأفضل في فئة الهواتف الاقتصادية، وسط توصيات صادرة حديثًا باعتباره أفضل هاتف ذكي يُقدم خدمات ترفهية غير محدودة للمُستهلكين بسعر أقل من 1600 جنيه.

ووفقًا للتسريبات، فإن موعد طرح أيتل، أحدث موبايلاتها في مصر سيكون، غدًا الأربعاء، في حفل بث مُباشر على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم الطرح من خلال  نسختين “itel P37”، و"itel P37pro"، والتي ستتوافر بها خصائص مُتطورة عن النسخة الأساسية، كما أنها ستُدعم خدمات الجيل الرابع.

تابع مواقعنا