رئيس التحرير
محمود المملوك

الأمن يكشف تفاصيل سرقة هاتف أثناء مكالمة فيديو كول بالجيزة

متهم بسرقة هاتف -
متهم بسرقة هاتف - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل تداول تغريدة على إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بشأن تضرر أحد الأشخاص من سرقة هاتفه المحمول بمنطقة كوبرى الجامعة بالجيزة، أثناء إجراء مكالمة بتقنية "فيديو كول" مع والدته، حيث فوجىء بسير دراجة نارية عكس الاتجاه وقيام قائدها بسرقة هاتفه المحمول وتمكنت والدة المذكور من التقاط صورة للسارق خلال المكالمة.  

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية مستخدم الهاتف وضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وفي سياق منفصل، أمرت جهات التحقيق بالصف، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية في ضبط شاب يرتدي ملابس نسائية؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال عدد من الأهالي الذين ضبطوا الشاب، وقالوا إنهم اشتبهوا فيه خلال سيره في الشارع بطريقة تُثير الشك حوله، خاصة أن جسده وطريقته تُوحي أنه ليس أنثى، وبتتبعه والسير وراءه وصل إلى أحد العقارات، واكتشفوا أنه رجل يتخفى في زي امرأة، لكي يستطيع مُقابلة ربة منزل دون اكتشاف أمره، قائلين: "عرفناه من طريقة مشيه".

كانت جهات التحقيق بالجيزة، قد استمعت للأهالي الذين تمكنوا من ضبط المتهم "عاطل" خلال سيره، وارتدائه ملابس نسائية، واشتباههم فيه أثناء سيره.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الصف، بلاغًا يفيد ضبط رجل يرتدي ملابس نسائية، وطريقته في السير تُثير الشك، على الفور انتقلت قوة من مباحث القسم لمكان الواقعة، وتمكنوا من ضبط المتهم.

تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.