الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصري متهم بطعن حاخام يهودي في أمريكا.. ووالدته تكشف التفاصيل (فيديو)

والدة الطالب المصري
حوادث
والدة الطالب المصري خالد أمجد
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 05:20 م

قالت والدة الطالب المصري خالد أمجد، 24 عامًا، المتهم بطعن الحاخام اليهودي شلومو نوجينسكي، في مدينة بوسطن أن ابنها بريء من تهم القتل ولا تعلم شيئا عن القضية.

 وأوضحت أثناء حديثها لـ"القاهرة 24" أن آخر اتصال بنجلها كان يوم الأربعاء 30 يونيو، ولم تتمكن من التواصل معه بعدها، وفي يوم السبت 3 يوليو، علمت من وسائل الإعلام المشكلة التي تعرض له نجلها.

 

وتابعت أنهم تواصلوا مع المحقق للوقوف علي ملابسات الواقعة، لأن معظم وسائل الإعلام الأجنبية تنشر معلومات وبيانات مختلفة متعارضة عن بعضها البعض، حيث وجه له اتهام بأنه معادي للسامية، ووسائل أخرى قالت إنه حاول سرقة الحاخام اليهودي، والبعض الآخر يقول إنه أراد خطف الحاخام والتعدي عليه.

 وتناشد والدة الطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي والمسؤولين ووزيرة الهجرة في الدولة من التدخل ومساعدتها بمعرفة الأحوال والتطورات التي تحدث في الواقعة.

وأضافت أن صديق يهودي للطالب خالد يدعى "ايدن" شهد ضد خالد وقال في التحقيقات بأنه عنيف، ولذلك قرر أن يترك السكن التي يقطن فيه برفقته.

وتابعت والدة الطالب بأنها تشكك تماما في الاتهامات التي توجه لنجلها، وترفع كل ما نشر في وسائل الإعلام الأجنبية، وتطالب الوصول ومعرفة ما حدث في الواقعة "فين الفيديوهات اللي كاميرات المراقبة سجلتها".

 

وكانت ألقت السلطات الأمريكية القبض على مصري بتهمة طعن حاخام يهودي في مدينة بوسطن، وقررت المحكمة عدم الإفراج عنه بكفالة لتحديد ما إذا كان يمثل خطرا على المجتمع.

تابع مواقعنا