الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"روح اشتغل في منطقتك".. تفاصيل مقتل "سايس" على يد متسول بفيصل (فيديو)

الشاهد على واقعة
حوادث
الشاهد على واقعة قتل السايس
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 06:51 م

شهدت منطقة فيصل جريمة قتل سايس يدعى "أحمد .م" على يد متسول في شارع العشرين بفيصل، حيث إن المتهم كان يتجول في الشارع مدعيًا أنه أخرس، وتشاجر مع السايس، ليقف في الشارع ويوزع أوراقًا خاصة بالصم والبكم لجمع التبرعات من المارة، ودارت المشاجرة بينهما وانتهت بمقتل السايس على يد المتسول بطعنه بزجاجة مكسورة في قلبه.

يقول محمود صابر، أحد شهود عيان الواقعة، إن البداية كانت بخلاف بين سايس يقف لمسح السيارات والمتهم ويدعي أنه من "الصم والبكم"، حيث حدثت مشادة كلامية بينهما، وفض بعض الأهالي المشادة، وكانت كلمات المجني عليه في خلال المشادة “امشي من هنا روح اشتغل في منطقتك”.

وأوضح صابر لـ“القاهرة 24”، أن المتهم عاد إلى السايس مرة أخرى، وحدثت مشادة كلامية ثم تطورت إلى مشاجرة بينهما، ثم توجه المتهم سريعًا إلى القمامة وجلب "زجاجة مكسورة" وتوجه إلى المجني عليه وطعنه في قلبه، فسقط على الأرض مفارق في الحال.

وتابع صابر: “أول مرة نشوف المتهم وكان يدعي أنه من الصم والبكم، ويعمل على استعطاف الناس ويجمع تبرعات لصالح الصم والبكم على غير الحقيقة، ولكن المجني عليه "أحمد" يعمل سايس في المنطقة منذ سنوات عندنا، ولم نر منه أي شيء مكروه، وعلى طول في حاله علشان هو متزوج وبيربي عياله، لكن وقت المشاجرة لم يتعدّ سوى 3 دقائق طعنه خلالها المتهم في قلبه وفرّ هاربًا، وخلال ذلك نُقل إلى المستشفى لإسعافه". 


 

 

 

تابع مواقعنا