الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"الخارجية" تكشف تطورات عودة 4 مصريين متوفين في قبرص (صور)

السفير عمرو محمود
تقارير وتحقيقات
السفير عمرو محمود عباس بصحبة أهالي ضحايا حادث قبرص
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 07:07 م

استقبل، اليوم 6 يوليو الجاري، السفير عمرو محمود عباس، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، الدكتور إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب عن دائرة قرية الناصرية التابعة لمركز بني مزار بمحافظة المنيا، التي ينتمي إليها ضحايا حادث قبرص، وعدد من أهالي المواطنين المصريين المتوفين، وذلك بمقر وزارة الخارجية.

قدم السفير واجب العزاء نيابة عن وزير الخارجية سامح شكري، كما وضّح الإجراءات والاتصالات التي تقوم بها الوزارة مع جميع الجهات المصرية والقبرصية المعنية لإعادة الجثامين في أسرع وقت ممكن.

السفير عمرو محمود عباس بصحبة أهالي ضحايا حادث قبرص

يأتي ذلك في إطار متابعة وزارة الخارجية للتطورات المتعلقة بحادث وفاة أربعة مواطنين مصريين في الحرائق التي اندلعت في بعض القرى القبرصية.

وأجرى مساعد الوزير اجتماعًا هاتفيًا، في حضور الدكتور إيهاب رمزي وأسر الضحايا، مع السفير عمرو حمزة، سفير جمهورية مصر العربية في قبرص، وكل من وزير الصحة القبرصي ونائب رئيس جهاز الشرطة القبرصي، حيث تمت مناقشة التفاصيل المتعلقة بنقل جثامين المواطنين المصريين من قبرص إلى أرض الوطن.

ومن جانبه، أكد وزير الصحة القبرصي اهتمام الحكومة القبرصية بإنهاء كافة الإجراءات في أسرع وقت، وقدم التعازي إلى أسر الضحايا.
 

وتلقى السفير عمرو عباس أثناء الاجتماع اتصالًا من الدكتور كريم درويش، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، حيث أعرب عن تعازي مجلس النواب لأهالي الضحايا، وأشاد بجهود وزارة الخارجية في هذا الصدد.

السفير عمرو محمود عباس بصحبة أهالي ضحايا حادث قبرص

 

السفير عمرو محمود عباس بصحبة أهالي ضحايا حادث قبرص
تابع مواقعنا