الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي ماهر: أتوقع تأهل إيطاليا أمام إسبانيا.. وإنجلترا خصم شرس حال التأهل للنهائي

علي ماهر
رياضة
علي ماهر
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 07:53 م

تحدث علي ماهر، الناقد الرياضي بموقع "القاهرة 24" عن مباراتي نصف النهائي بين إسبانيا ضد إيطاليا وإنجلترا ضد الدنمارك، وتوقعاته للثنائي المتأهل، وذلك قبل انطلاق المباراتين ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقال ماهر في تصريحات لإذاعة "علم" الفلسطينية: "مباراة إسبانيا وإيطاليا مباراة متميزة، وإيطاليا مرشحة لتخطي الدور الحالي، وذلك لتكاملها على مستوى الدفاع والهجوم والوسط والتمركز بقيادة مانشيني الذي وضع بصمته سريعًا".

وتابع: "منتخب إسبانيا لديه أزمة في خط الدفاع ودفاعاته في حالة مرتبكة يستغلها أي خصم وقد تكون سبب من أسباب الخروج أمام إيطاليا، وظهر ذلك ضد كرواتيا وسويسرا في الأدوار السابقة".

وأضاف: "لا أعتقد أن المتأهل من مباراة اليوم سيكون بطل النسخة الحالية من اليورو، وذلك لوجود منتخب إنجلترا الذي يسعى لفك عقدته وإثبات ذاته خلال البطولة الجارية بعناصره المميزة".

وأردف: "الإنجليز كلهم على قلب رجل واحد في البطولة الحالية باختلاف انتماءاتهم وعناصر اللاعبين المتواجدين مع المنتخب بمستوى الأندية، ولكن جميعهم يسعون لإثبات مستوى إنجلترا الدولي كما هي الأفضل بمستوى الدوريات المحلية بالدوري الإنجليزي".

وأتم: "لويس إنريكي لديه عناصر جيدة ولكن مانشيني يتفوق عليه في القدرة على إنشاء توليفة بين اللاعبين على كافة الخطوط، وبعيدًا عن ذلك سنشاهد مباراة من العيار الثقيل تليق باسم البطولة، وأتوقع النهائي بين إيطاليا وإنجلترا إن لم تظهر الدنمارك بمستوى المفاجأة ضد الإنجليز".

بعد انتقاله إلى سان جيرمان.. تعرف على رقم قميص أشرف حكيمي

تابع مواقعنا