الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة نبيه: شائعات "عجيبة" تحاصر الزمالك خلال فترة التوقف (خاص)

اسامة نبيه
رياضة
اسامة نبيه
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 08:13 م

تحدث أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مستقبل الفريق في فترة التوقف التي حصل عليها الزمالك طوال شهر يونيو الجاري.

ومنح الفرنسي كارتيرون لاعبي الزمالك راحة 11 يومًا ابتداء من أمس الإثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 16 يوليو الحالي على ملعب النادي استعدادًا للقاء غزل المحلة المقرر له يوم 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف أسامة نبيه خلال تصريحات خاصة للقاهرة 24 أن كل ما يقال حول رحيل نجوم الفريق لا أساس له من الصحة.
وتابع المدرب العام، الزمالك الآن في فترة توقف، وبالتالي لا توجد أخبار حول الفريق، وبالتالي سنجد الفترة المقبلة العديد من الأخبار الكاذبة التي من شأنها ضرب استقرار الفريق في ظل تصدره لمسابقة الدوري. 

وعن الراحلين والصفقات الجديدة، التي يستعد الزمالك التعاقد معها مطلع الموسم الجاري، قال نبيه نحن في توقيت حرج ولا يجوز أن نتحدث عن أي لاعب بالفريق في التوقيت الحالي، لأنه من الممكن أن يحتاج المدير الفني أي لاعب في أي مباراة مقبلة.

وبخصوص الصفقات الجديدة قال نبيه، تم الاتفاق على احتياجات الفريق الموسم المقبل وإبلاغ مجلس الإدارة بها، الذى يعمل بكل طاقته من أجل توفير كافة طلبات الفريق من تجديد لنجوم الفريق أو التعاقد مع الصفقات الجديدة.

سجل مميزلـ "زيزو" مع الزمالك (أرقام)

تابع مواقعنا