الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة المتهم بقتل مدرب الأهلي: "المجني عليه كان يستدرج الفتيات لمحل سكنهما" (فيديو)

جملات أحمد إبراهيم
محافظات
جملات أحمد إبراهيم والدة المتهم
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 08:59 م

كشفت جملات أحمد إبراهيم، والدة المتهم بقتل "حسام.أ"، مدرب سباحة بالنادي الأهلي، مقيمة بقرية هو التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، إن خلافات نشبت بين نجلها والمجني عليه بسبب اعتياده استدراج النساء والفتيات للشقة التي يقطنها الاثنان معًا منذ سنتين.


وأضافت جملات، في تصريح لـ"القاهرة 24"، أن نجلها أمير يعمل بالنادي الأهلي منذ 10 سنوات تقريبًا وكان يقطن بوحدة سكنية ويجهزها لتكون عش الزوجية، خاصة أن زفافه كان مقررًا في شهر سبتمبر المقبل، ومنذ عامين طلب منه المجني عليه "حسام" أن يسكن معه في تلك الشقة حتى موعد زفافه.


وتابعت أن المجني عليه اعتاد اصطحاب الفتيات إلى الشقة وهو ما تسبب في نشوب خلافات متكررة بينهما، لرفض نجلها ذلك الوضع، بحسب قولها، وطلب منه التوقف عن ذلك إلا أنه كان دائمًا يرفض فطلب منه نجلها مغادرة الشقة، مشيرة إلى أنه في يوم الواقعة عاد إلى الشقة فوجد بداخلها المجني عليه وبصحبته فتاة ترتدي ملابس خادشة، فاشتاط غضبا وحدثت بينهما مشادة كلامية بينهما.

وأشارت إلى أن المجني عليه تعدى بكوب زجاجي على نجلها؛ ما تسبب في إصابته بجروح قطعي في وجهه، فاستل المتهم سكينًا كانت بالقرب منه في محاولة منه لإخراجه من الشقة إلا أن الخلاف بينهما اشتدت، فسدد إليه طعنة تسببت في موته، مردفة: "ابني مكنش قصده يقتله".

تابع مواقعنا