السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اتشوينا في النار".. والد ضحية حريق دار السلام يروي كواليس مأساته وتفحم طفله (فيديو)

والد الضحية
حوادث
والد الضحية
الثلاثاء 06/يوليو/2021 - 10:01 م

يخيم الحزن داخل البيوت وينهال الظلام على شوارع المنطقة بعدما حدثت واقعة الحريق التي أسفرت عن وفاة الطفل الصغير الذي لا يتعدى 10 سنوات ويصبح حديث الساعة داخل منطقة دار السلام، متحدثين عن واقعة المنزل المحترق بسبب خلل في التيار الكهربي.
 

قال والد الضحية يدعى "علي .م" خلال حديثه عن الواقعة: “في البداية حصل ماس كهربائي في أنوار المنزل، وتفاجأت بأن النور ضعيف جدا وخلال مرة واحدة، انقطع النور ثم عاد وبعدها توجهت إلى وحدة الكهرباء وفصلت النور كله”.

 

أوضح علي، لـ"القاهرة 24"، أثناء حديثه عن الحادث: “سمعت صوت يشبه صوت القنبلة، تفاجأت بالنار ملتهبة بعداد كهرباء الشقة، حيث إنه لم يتحمل ضغط الكهرباء، بسبب تغيرات ضغط الكهرباء على مدار أسبوع”.

وتابع والد المجني عليه “خلال ذلك اشتعلت النيران وتآكل كل محتويات المنزل ولم يتمكن طفلي من الهروب من النيران بعدما اتشوينا في النار بسبب مشاكل التيار الكهربائي التي راح ضحايها طفلي يدعي آدم بعد تفحمه من النيران”.

 

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة دار السلام التي أسفرت عن وفاة طفل صغير وتمكنت رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته بالنيران قبل امتدادها بالعقارات المجاورة.

 

تابع مواقعنا