الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منها Super Mario.. أشهر ألعاب أندرويد في متجر جوجل خلال 2021

Super Mario
اقتصاد
Super Mario
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 01:00 ص

تطورت ألعاب أندرويد على هواتف سامسونج وأوبو والهواتف الذكية الحديثة، وأصبحت تنافس ألعاب الحاسب الشخصي وبلاي سيتشن، كما أن الكثير من سلاسل الألعاب المشهورة والكبيرة أصبحت تصدر على الهواتف مثل Call Of Duty و فورتنايت وPubg.

ونعرض فيما يلي أشهر ألعاب أندرويد:

لعبة Genshin Impact

تنتمي هذه اللعبة إلى عالم العاب تقمص الدور، وهذا يعني أنك تأخذ دور شخصية في اللعبة وتقوم بترقيتها وإكمال القصة بالنيابة عنها، وحصلت اللعبة على الكثير من الاهتمام والتقدير حول العالم بسبب تصميمها المميز الذي يشبه لعبة Zelda: Breath of the Wild.

كما تمتلك اللعبة عالمًا مفتوحًا مميزًا، بالإضافة إلى كثير من الشخصيات التي يمكنك فتحها في هذا العالم، وتأتي هذه اللعبة مجانًا عبر متجر جوجل بلاي، ولكن تضم مشتريات بداخلها.

لعبة Gird Autosport

ظهرت هذه اللعبة في عام 2019 وأصبحت أحد أفضل العاب سباقات السيارات على أندرويد بشكل عام، وتمكنت من التغلب على سلاسل الألعاب المشهورة مثل Asphalt وغيرها.

تمتاز اللعبة بتصميم مميز مع مجموعة كبيرة من الحلبات المميزة وتشكيلة كبيرة من سيارات السابقات المشهورة، بالإضافة إلى أزرار تحكم جيدة وسهلة مع مستوى رسومي ممتاز، ولذلك حصلت اللعبة على إعجاب الكثيرين، ويمكن شراء اللعبة بسعر 9.99 دولار عبر متجر جوجل بلاي، وهي لا تضم أي إعلانات أو محتوى مدفوع.

لعبة Levelhead

وتنتمي هذه اللعبة إلى عائلة ألعاب Platformer وهي من الألعاب الشهيرة، وهذا يعني أنك تتنقل في مستويات اللعبة وتتغلب على الألغاز فيها، وتضم اللعبة أكثر من 90 مستوى مختلفًا مع طرق تحكم جيدة للغاية ومميزة، بالإضافة إلى قصة ممتعة وطريفة.

كما تستطيع بناء المستويات الخاصة بك ومشاركتها مع باقي المستخدمين، وتمتاز اللعبة بمحرك بناء المستويات الخاص بها، وتدعم اللعبة مشاركة ملفات الحفظ عبر المنصات المختلفة لتكمل لعبك عبر أي منصة.

ويمكنك الحصول على هذه اللعبة عبر الاشتراك في Play Pass لمتجر جوجل بلاي أو شراؤها منفصلة.

Super Mario Run

تأتي هذه اللعبة من تطوير نينتدو مباشرةً، وهي من الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة عالميًا، ولذلك تجد أن مستوى اللعبة وتصميماتها أفضل من غيرها من الألعاب، كما أن اللعبة تمتاز بمجموعة جيدة من المراحل والمستويات المتنوعة، وهي تشبه Subway Surfer وغيرها من الألعاب.

ومن المفترض أن تصدر نينتندو لعبة Mario Kart على هواتف أندرويد وهي نسخة مصغرة من اللعبة المشهورة.

وتمتلك نينتدو مجموعة أخرى من الألعاب المتنوعة على أندرويد مثل Fire Emblem وDr Mario.

تراجع جماعي لمؤشرات البورصة.. ورأس المال السوقي يخسر 13.2 مليار جنيه

تابع مواقعنا