الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوسكيتس والبا يتحدثان عن خروج إسبانيا أمام إيطاليا

بوسكيتس
رياضة
بوسكيتس
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 12:23 ص

تحدث ثنائي المنتخب الإسباني، بوسكيتس وجوردي ألبا، عقب الهزيمة في نصف نهائي يورو 2020 والخروج من البطولة أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

وقال ‏بوسكيتس في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "كرة القدم مثل ذلك، ضربات ترجيح مؤسفة، الجميع قبل المُباراة رشح إيطاليا لكننا كُنا متفوقين في أرض الملعب".

وتابع: "أشعر بفخر كبير تجاه زملائي، هذا ليس الوقت المُناسب للحديث حول نفسي، حان الوقت لنعيش الحزن وفي نفس الوقت نكون فخورين بهذا الفريق، ومن المؤسف عدم وصولنا للنهائي والفوز بالبطولة".

وعلق جوردي ألبا عن الخروج من البطولة قائلًا: "نحن أكثر منتخب يملك فلسفة وأفكارًا واضحتين، بدنيًا أنا جاهز لمونديال قطر، ذهنيًا أبدو أفضل من قبل، ما دمت أقدم هذا المُستوى أود الاستمرار في المُنتخب".

وأكمل: "أعتقد أنني أستطيع اللعب في مونديال قطر، المدرب يعرفني جيدًا وما زال بإمكاني إعطاء الكثير للمُنتخب، أتمنى الاستمرار بهذا المستوى".

‏وأشار: "أعتقد الناس فخورين بهذا المُنتخب، أنا هنا منذ 10 سنوات ولم أشاهد مجموعة من اللاعبين مثل هذه المجموعة منذ فترة ولهذا السبب حزين".

وأتم: "اليوم أخفقنا لكن هذه هي كرة القدم، ضربة موجعة، أعتقد كُنا نستحق أفضل، لقد لاحظنا دعم الجماهير ليس فقط في هذه المُباريات بل بجميع المُباريات".

تابع مواقعنا