الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنوفية تنظم دورات تدريبة لشباب بالتعاون مع منظمة العمل "مستند"

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 09:12 ص

أعلنت محافظة المنوفية عن تنظيم دورات تدريبية لشباب، في إطار التعاون الوثيق بين محافظة المنوفية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، في تطوير قطاع المشروعات الصغيرة على مستوى المحافظة وسعي الجهاز نحو نشر ثقافة وفكر العمل الحر.

 

تعاون بين المنوفية ومنظمة العمل الدولية 

 

وأصدر تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة، كتاب دوري، بشأن تقديم بعض الدورات التدريبية بالتعاون مع منظمة العمل الدولية، كمنحة مجانية لشباب محافظة المنوفية من الجنسين وبياناها كالتالي، أولًا أبدا مشروعك ويهدف إلى تدريب الشباب على إقامة مشروعات بشكل علمي مع التخطيط السليم لها قبل البدء، ثانيًا طور وحسن فكرة مشروعك ويهدف إلى تطوير المشروعات القائمة التي مر عليها أكثر من سنة والتخطيط لنموها.

 


وحدد محافظة المنوفية  الشروط الواجب توافرها في المتقدم  وهي أن يكون مقيم بمحافظة المنوفية، السن من 21 إلى 35 عام، لديه رغبة في إقامة مشروع، التفرغ للتدريب لمدة خمسة أيام.


وأوضحت المنوفية مزايا التدريب كونه تدريب عملي ونظري، الحصول على مادة علمية وخطة عمل المشروع، التخطيط المسبق لفكرة المشروع، التدريب منحة مجانية، شهادة إثما م التدريب، متابعة من المدربين والجهاز للمتدرب بعد إتمام التدريب، تقديم الاستشارات اللازمة من المدربين حتى يتم إقامة المشروع بشكل فعلي.

 

 

تابع مواقعنا