الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس الزمالك: سنجدد لـ"أشرف بن شرقي".. ولا عروض خارجية للاعبينا

أشرف بن شرقي - أرشيفية
رياضة
أشرف بن شرقي - أرشيفية
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 10:10 ص

قال محمد الأتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن أشرف بن شرقي لاعب مُميز، والإدارة تعمل حاليًا على تجديد عقده وهو لاعب مُهم في القلعة البيضاء، والفترة المُقبلة سنجدد للاعب المغربي بشكل رسمي.

وأضاف الأتربي، في تصريحات إذاعية: "قصة عقد مصطفى محمد حصلت مع اللجنة السابقة، وبالنسبة لمصطفى محمد فهو مُستمر مع النادي إذا لم ينفذ جالطة سراي بند شراءه، ولو قرر شرائه فالقصة انتهت، وإذا لم يتم شرائه فهو مُستمر مع النادي موسمين، وبالتأكيد هو ابن النادي ولن يرفض التجديد، ولا تُوجد مشكلة إن شاء الله".

وأوضح: "لا أعرف موقف عقد رزاق سيسيه، واللجنة الفنية هي التي تتولى ملف اللاعبين بالكامل".

وعن تولي حسن شحاتة ومحمود سعد مناصب في الزمالك، أكد نائب رئيس الزمالك: "لا صحة للأنباء التي تشير إلى تولي حسن شحاتة ومحمود سعد مناصب بنادي الزمالك، ونتمنى تواجدهم في الزمالك لأنهم أسماء كبيرة وأساطير النادي".

وواصل: "الكلام كثير عن وجود عروض خارجية للاعبين في الزمالك، وجددنا لعدد من اللاعبين مثل أوباما وزيزو والونش، ولو في عروض سنجلس ونناقشه وسيكون القرار للجنة الفنية ولكارتيرون، ولا نُفكر في أي عروض إلا عقب نهاية الموسم، ولا توجد عندنا مُشكلة معهم، وأشك أن مجلس الإدارة سينظر في هذا الأمر حاليًا، ويتبقى للزمالك 9 مباريات في الموسم الحالي، وسنجلس مع كارتيرون في نهاية الموسم لنعرف طلباته، وفي النهاية في لجنة كورة".

تابع مواقعنا