الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الزمالك السابق: الأندية الجماهيرية تتحمل مسؤولية زيادة عدد الشركات فى الدوري

محمد أبوالعلا نجم
رياضة
محمد أبوالعلا نجم الزمالك السابق
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 12:05 م

قال محمد أبوالعلا، نجم نادي الزمالك السابق، إن دخول أندية الشركات في بطولة الدوري، شئ غير ممتع بالنسبة للجماهير، لكنها أندية اعتمدت على فكرة المؤسسية والتنظيم، وهو الأمر الذي تعاني الأندية الجماهيرية من غيابه.

وأضاف "أبوالعلا" في تصريحات لـ "القاهرة 24"، أن الحل يكمن في وجود دمج بين الأندية الجماهيرية وبعض الشركات، بحيث ترعى هذه الشركات أندية الجماهير بدلًا من إنشاء فرق كرة قدم خاصة بها.

وتابع نجم الزمالك السابق، أن المشكلة تكمن بالأساس في الأندية الجماهيرية، التي ترتبط فيها فرق كرة القدم ببقية نشاطات الأندية الاجتماعية وغيرها، الأمر الذي يسبب خلطًا في الأوراق، مما يسبب المعاناة بسبب عدم وجود الدعم المادي المناسب، مشددًا على ضرورة فصل فرق الكرة بشركة خاصة بعيدًا عن الأندية الاجتماعية.

وأكمل محمد أبوالعلا، أنه لا يمكن أن يُعاب على أندية الشركات أو إلقاء اللوم عليها، التي تعمل على إضافة مزيد من التطوير لبطولة الدوري، من خلال إدخال لاعبين بجودة عالية، مؤكدًا أنه لا يمكن بأي حال اللوم على المنظم، وإنما اللوم على المقصر.

وأتم "أبوالعلا"، أن الجمهور يهدف إلى متابعة الكرة الممتعة أيًا كانت، لذلك يجب العمل على تنمية الفرق الجماهيرية من خلال إدارا تمتلك الكفاءة، بدلًا من هدم أندية الشركات التي نجحت في وجود منتج مميز بجانب الاستثمار الجيد.

تابع مواقعنا