الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ظهور فيديوهاته الجنسية.. القبض على عنتيل جديد في المنيا

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 12:36 م

ألقت قوات أمن المنيا، القبض على طبيب "أ.و" 43 بالمنيا، عقب ضبط 4 أشخاص استولوا على فيديوهات وصور مُخلة على هاتفه، وابتزوه مُقابل الحصول على أموال.

وقال مصدر مطلع، إنه بعد القبض على المتهمين، تبين وجود فيديوهات جنسية مع عدد من السيدات على الهاتف محل الضبط، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم.

وأوضح أن الفيديوهات لشخص يدعى "أ.و" يعمل طبيبًا بمحافظة المنيا، واستأجر شقة سكنية بعيدًا عن محل سكنه، واستدرج زبائنه مُقابل الأموال.

ونوه المصدر بأن المتهم له أكثر من 15 فيديو إباحيًا، يُصور فيها السيدات مع إخفاء وجوههن خلال العلاقة الحميمية، ولقبّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ"عنتيل الصعيد" الجديد.

القبض على المتهمين بنشر صور جنسية 

وكشفت الأجهزة الأمنية، مُلابسات ما تم تداوله بأحد الحسابات الإلكترونية، بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مُتضمنًا عِدة صور لأحد الأشخاص في أوضاع مُخلة، صُحبة عدد من السيدات “مخفي وجوههن”، وانتشرت تلك الصور بنطاق محدود وسط الأهالي بمحل سكنه.

بالفحص، تبين تعدد علاقات الشخص المُشار إليه بالعديد من السيدات، واعتياده تصوير مقاطع فيديو حال مُمارسته للأعمال المنافية للآداب، واستيلاء 4 أشخاص على تلك الفيديوهات، ومُساومة المذكور للحصول منه على مبالغ مالية نظير عدم افتضاح أمره.

ورفض المذكور الامتثال لهم، فأنشأوا في أعقاب ذلك الحساب المُشار إليه، ونشر بعض مقاطع الفيديو في محاولة للضغط عليه للاستجابة لمطالبهم، وأمكن ضبطهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا