السبت 25 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة: إنشاء كوبرى مُشاة يربط بين شارعي المطار والسودان بتكلفة 6.8 مليون جنيه

كوبرى مشاة يربط بين
أخبار
كوبرى مشاة يربط بين شارعي المطار والسودان
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 01:33 م

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بدء تشغيل كوبرى المُشاة الجديد البديل لكوبري الطناني بحى شمال الجيزة، مضيفًا أن الكوبري تم تنفيذه خلال فترة وجيزة للتسهيل على المواطنين، خاصة أنه يربط بين شارع المطار وعزبة الصعايدة والتي تشهد ترددًا من المواطنين على مدار اليوم. 

وأشار راشد إلى أنه تم غلق كوبرى مُشاة الطناني القديم، نظرًا لتعارضه مع مسار مشروع الخط الثالث لمترو الأنفاق في إطار الجهود التي تُنفذها الدولة لسرعة إنجاز مراحل المشروع. 

وأكد محافظ الجيزة بدء الأعمال الإنشائية للأعمدة الخرسانية لكوبري مشاة آخر يربط بين شارع المطار بحي شمال الجيزة وشارع السودان بحي العجوزة، موضحا أن الكوبري تصل تكلفته الإجمالية نحو 6,8 مليون جنيه، وذلك من خلال الخطة الاستثمارية لحي شمال الجيزة انطلاقًا من خطه المحافظة نحو تسهيل تنقل المواطنين بالقطاع الحيوي، واستجابة للشكاوى الواردة في ذلك الشأن.

ووجّه اللواء راشد رئيس حي شمال الجيزة بالمُتابعة الدورية للأعمال بالتنسيق مع الشركة المُنفذة، لسرعة الانتهاء منها ودخول الكوبري الجديد الخدمة للتسهيل على المُواطنين. 

ولفت إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على الاستجابة لشكاوى المُواطنين وتسهيل سبل المعيشة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، خاصة بالمناطق ذات الكثافات السكانية العالية أو التي تُعاني من تقديم خدمات ليس بالشكل المأمول من قبل المواطنين.

تابع مواقعنا