الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة المنوفية تعلن 400 فرصة لتملك منازل و5 أفدنة جاهزة للزراعة بالوادي الجديد

اجتماع محافظ الوادي
محافظات
اجتماع محافظ الوادي الجديد
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 02:04 م

أعلنت محافظة المنوفية،  فرص تملك منازل وأراضي في محافظة الوادي الجديد،  بناء على البروتوكول المبرم بين محافظه المنوفية، ومحافظة الوادي الجديد، تحت رعاية مجلس الوزراء، بتخصيص 400 منزل جاهز للسكن، و2000 فدان بمعدل 5 أفدنة ومنزل للمواطن، بناحية أبو طرطور بمحافظة الوادي الجديد.
 

شروط الحصول على منازل وأراضي بالوادي الجديد 

 

ويشترط في المتقدم أن يقيم إقامة دائمة بالمنزل المخصص له، مع نقل أولاده للمدارس الكائنة بالمنطقة، لخلق مجتمع سكني جديد بالمنطقة الجديدة، وقطعة الأرض محل التخصيص جاهزة للزراعة فورا، حيث تتوافر لها كافه مقومات الزراعة من مياه، وغيرها من مستلزمات الزراعة.
 

وأوضحت محافظة المنوفية، الشروط وهي أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة، وأن يكون المتقدم لديه خبرة في أعمال الزراعة، متزوجًا، ويجوز التقدم لمن توفي زوجته أو زوجها ولديه أسرة، وألا يكون المتقدم  ممن له حيازة زراعية سواء بالملك، أو بالإيجار بنطاق محافظة المنوفية.
 

وتابع الإعلان باقي الشروط، ألا يكون المتقدم من العاملين بالدولة، أو القطاع العام، أو قطاع الأعمال العام، أو القطاع الخاص.

المستندات المطلوبة للتقديم
صورة بطاقه الرقم القومي.
صورة وثيقة الزواج.
شهادة وفاة الزوج أو الزوجة الأرملة.
شهادة من الإدارة الزراعية المختصة بعدم وجود حيازة للمتقدم بنطاق المحافظة.
شهادات ميلاد الأولاد، صحيفه الحالة الجنائية.
 

وتقدم الأوراق مستوفيه المستندات المطلوبة إلى إدارة تشغيل الشباب بديوان عام محافظة المنوفية في الفترة من، 1/7/2021 إلى 31/7/2021، على النموذج المعد لذلك، وتقوم اللجنة المختصة بفحص الأوراق والمستندات وإجراء مقابلة مع المتقدم خلال الشهر التالي لانتهاء فتره تقديم الطلبات وسوف يخطر الفائز على عنوانه المبين ببطاقة الرقم القومي لاستلام قطعة الأرض المخصصة له بمحافظه الوادي الجديد.

تابع مواقعنا