الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرية بالمنوفية تعلق لافتات لمنع دخول المتسولين: "تسليم المخالفين للشرطة"

لافته لمنع المتسولين
محافظات
لافته لمنع المتسولين
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 02:53 م

علّق أهالي قرية "جزيرة الحجر" التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية لافتات، لمنع دخول المُتسولين في مداخل القرية، وذلك عقب تكرار حدوث بعض المشاحنات بينهم وبين شباب القرية، بسبب وجود بعض الأشخاص الغريبة، وخشيه تعرض أطفال القرية أو أهلها لأي ضرر، وهدد الأهالي المُتسولين بتسليمهم للشرطة إذا دخلوا للقرية.

وأطلق شباب جزيرة الحجر بمركز الشهداء، مُبادرة بعنوان “معا ضد التسول”، للحد من تواجد المُتسولين بالقرية، مُعلقين لافتات كُتب عليها، “منعا ضد المُتسولين.. تحذير هام من أهالي قرية جزيرة الحجر، ممنوع دخول المتسولين القرية، ومن يخالف ذلك سيتم ضبطه وتسليمه للشرطة”.

ولاقت المبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي، استحسان الكثيرين من الأهالي، خاصة بعد انتشار ظواهر الاختفاء والخطف وما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا".

مبادرة في المنوفية لمنع دخول المتسولين 

وأكد الأهالي أن بعض الشباب اقترحوا تنفيذ المبادرة أُسوة بإحدى القرى التي نفذت تلك المُبادرة، وسيتم التعامل مع أي مُتسول يدخل القرية سنتعامل معه بكل حسم بالتعاون مع الجهات الأمنية، مشيرين إلى أن هناك في كل قرية بعض الأهالي الغير قادرين وبعضهم عفيف، وهم الأولى بتلك المساعدات من المتسولين الذين يمارسون خدع وعمليات نصب للحصول على الأموال مُستغلين عاطفة المواطنين.

وأوضح شباب المُبادرة أن الهدف الرئيسي هو الحفاظ على الأطفال والنساء من أي ضرر قد يُصيبهم، بسبب مرور هؤلاء المُتسولين على المنازل، مؤكدين أن الغالبية من هؤلاء المتسولين يأخذونها تجارة وبعضهم صاحب سجلات إجرامية.

لافتات منع دخول المتسولين 
تابع مواقعنا