الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"محلية النواب": مبادرة "حياة كريمة" ستر وغطاء للمحافظين

 أحمد السجيني رئيس
سياسة
أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 03:36 م

قال أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مبادرة حياة كريمة مبادرة تنموية كبيرة تستهدف تحسين الظروف المعيشية للمواطن، موجهًا التحية والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه المبادرة.

وأضاف خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد سعد الصمودي، بشأن إدراج بعض المشروعات بمبادرة "حياة كريمة" بمركز مطوبس بكفر الشيخ، أن أحد المحافظين في الصعيد قال له إن مبادرة حياة كريمة جاءت ستر غطاء للمحافظين والمسئولين وكذلك النواب.
 

وفي وقت سابق، قال مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن زيارته لمحافظة أسوان استهدفت مُتابعة ما يتم تنفيذه من مشروعات في إطار المشروع القومي لتطوير وتنمية القرى المصرية، ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مؤكدًا حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مُتابعة كل التفاصيل الخاصة بتنفيذ هذه المشروعات، التي تُسهم في إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة لملايين المواطنين في مختلف القطاعات.

وِأشار مدبولي إلى أن القيادة السياسية تُوجه بشكل مستمر بضرورة توفير مُختلف أوجه الدعم للارتقاء بمستوى تلك الخدمات، والعمل على تسخير كافة الإمكانيات المُتاحة لدى جميع أجهزة الدولة لتنفيذ هذه المشروعات، وهو ما شهدناه خلال استعراض اصطفاف المعدات والآلات المشاركة في تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" مؤخرًا.

 

تابع مواقعنا