الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يبحث إنشاء مركز لوجيستي صناعي بالتعاون مع الأكاديمية البحرية

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 03:49 م

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، الدكتور عبد المنعم عبد الباري، رئيس فرع الأكاديمية البحرية لعلوم النقل، على رأس وفد من الأكاديمية، لاستعراض مقترح إنشاء مركز لوجيستي صناعي بمنطقة شرق بورسعيد، وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، والمهندس سيد خلف مستشار المحافظة للمساحة. 

واستمع محافظ بورسعيد إلى شرح تفصيلي حول آليات تنفيذ المقترح، وملامح المشروع، وكذلك عرض الإطار العام للمركز اللوجيستي والأنشطة التي من المُقترح أن يشملها المركز اللوجيستي. 

وقدم الغضبان، الشكر لوفد الأكاديمية البحرية على المقترح الخاص بإنشاء مركز لوجيستي صناعي ببورسعيد، مؤكدًا أن ميناء شرق وغرب بورسعيد من أهم المناطق اللوجيستية بمصر والعالم، ولا بد من الاستغلال الأمثل لمكونات وإمكانات المنطقة، بما يُعظم القيمة الاقتصادية بالمنطقة، ويخلق أنشطة جديدة ومزيدًا من فرص العمل. 

ووجه المحافظ بوضع دراسة كافية لمُقترح إنشاء مركز لوجيستي صناعي بشرق بورسعيد مرتبطًا بالبيئة المحيطة بمنطقة ميناء شرق وغرب بورسعيد، ويتناسب مع إمكانات الموقع والتطور التكنولوجي والمُميكن الذي تشهده المحافظة، إضافة إلى أن يكون المقترح بعيدًا عن الأسلوب النمطي والتقليدي، وأن يتم استحداث الأفكار الملائمة التي تساهم في تعظيم الاستفادة من منطقة شرق بورسعيد.

تابع مواقعنا