السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

65 ألف طالب وطالبة بجامعة سوهاج ينهون من ماراثون امتحانات نهاية العام الدراسي

جامعة سوهاج
محافظات
جامعة سوهاج
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 04:04 م

أعلن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم، رئيس جامعة سوهاج، انتهاء أعمال امتحانات نهاية العام الدراسي 2020/2021، بجميع كليات الجامعة بمقريها القديم والجديد وملحقاتها بالكوثر والحويتي، والتي بدأت 2 يونيو الماضي واستمرت حتى اليوم 7 يوليو 2021. 

وأوضح عزيز، أنه خاض ماراثون الامتحانات هذا العام 65 ألف طالب وطالبة، وتم تخصيص 647 لجنة امتحانية بمقري الجامعة القديم والجديد، مضيفًا أنه تم إتباع الإجراءات الاحترازية بداية من ارتداء الكمامات للطلاب والمراقبين والمشرفين، وتوقيع الكشف الحراري على الطلاب أثناء عبور البوابات، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي والحفاظ على المسافات الآمنة، إلى جانب توفير الرعاية الطبية وسيارات الإسعاف، والحرص على وجود تهوية جيدة للطلاب خاصة في اللجان خارج المباني بتوفير أجهزة تبريد الهواء. 

وأشار الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إلى أن 67 طالب وطالبة تقدموا بالاعتذار عن تأدية امتحانات نهاية العام، بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وقد تم تأجيل امتحاناتهم مع الحفاظ على أحقيتهم في دخول امتحانات الدور الثاني في شهر سبتمبر المقبل.

 وتم إجراء الامتحانات لطالبين بلجان العزل بعد الاشتباه في إصابتهما بالفيروس، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة منتسبي الجامعة، موضحًا أنه سيتم إعلان النتائج عقب الانتهاء من التصحيح مباشرة وقبل انتهاء شهر يوليو الحالي.

تابع مواقعنا