الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشهور وبتاع سمنة ونحافة.. تفاصيل حول طبيب المنيا "عنتيل الصعيد"

من فيديوهات عنتيل
محافظات
من فيديوهات عنتيل الصعيد
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 04:02 م


 تفاصيل جديدة كشفتها تحريات أجهزة الأمن، حول واقعة طبيب بني مزار، والمعروفة بـ "عنتيل الصعيد"، ومنها أنه طبيب مشهور في مجال العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة.

"الواقعة"، بدأت بانتشار صور وفيديوهات جنسية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بطلها الطبيب "أ. و" 43 عاما، أخصائي العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة، وعددا من السيدات.

وكان الطبيب المشهور، قد اعتاد استقطاب ضحاياه من النساء، وإتمام علاقات جنسية معهم، وصورهن بهاتفه الخاص، الذي وقّع في يد عدد من الشباب الذين نشروا فيديوهات وصورًا من تلك الفيديوهات على صفحات موقع التواصل الاجتماعي.

وقال عدد من أهالي مركز بني مزار، إن الطبيب مشهور في مجال العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة، ونجح في استقطاب المترددات على العيادة، وإقامة علاقات جنسية معهن وتصويرهن بهاتفه المحمول.

وألقت أجهزة الأمن القبض على 4 شباب، تبين من تحريات أجهزة الأمن أنهم وراء ترويج تلك الفيديوهات، للانتقام من الشاب الذي ظهر مع السيدات، وهو يمارس الرذيلة داخل منزله، وتبين أن المتهمين ساوموه على مبلغ مالي كبير يقدر بمليون جنيه، وعندما رفض طلبوا منه التنازل لهم عن فدان من أرضه، لكنه رفض هذا العرض أيضًا، وتمسك بأرضه وموقفه، معتقدًا أنهم لن ينفذوا تهديدهم بنشر تلك الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، لكنه فوجئ بانتشار تلك الفيديوهات فهرب من منزله في إحدى قرى المنيا.

واعترف المتهمون بترويج تلك الفيديوهات، بأنهم حصلوا على تلك الفيديوهات من على هاتف الشاب وساوموه على مبلغ مالي، لكنه أغلق هاتفه في وجوههم، وادعى أن موقفه سليم، لأن جميع وجوه السيدات غير ظاهرة حتى يقوم الأزواج بتحريك دعاوى قضائية ضدهن بالزنا، وعندها قرر الأصدقاء نشرها في حساب يحمل اسم «عنتيل الصعيد».

وأفادت تحريات المباحث بأنه تم رصد أحد الحسابات الإلكترونية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» متضمنا عدة صور لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة، بصحبة عدد من السيدات «وجوههن مخفية»، وتداول تلك الصور بنطاق محدود بأوساط الأهالي بمحل سكنه.

وبالفحص، تبيّن تعدد علاقات الشخص المشار إليه بالعديد من السيدات واعتياده على تصوير مقاطع فيديو حال ممارسته للأعمال المنافية للآداب.

وكشفت التحريات أيضا عن قيام 4 شباب بالاستيلاء على تلك الفيديوهات ومساومة الشاب الملقب بـ«عنتيل الصعيد» للحصول منه على مبالغ مالية، نظير عدم افتضاح أمره، إلا أنه لم يمتثل لهم، فقاموا في أعقاب ذلك بإنشاء الحساب المشار إليه، ونشر بعض من مقاطع الفيديو المشار إليها في محاولة للضغط عليه للاستجابة لمطالبهم، وأمكن ضبطهم وتواصل النيابة العامة التحقيق معهم بتهمة نشر محتوى جنسي فاضح.

تابع مواقعنا