السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خروج مصر من قائمة الدولة المحدد لها قيود طبية بأولمبياد طوكيو

طوكيو
رياضة
طوكيو
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 05:07 م

كشف الدكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية ورئيس البعثة الطبية لمصر المشاركة في أولمبياد طوكيو، عن تلقي اللجنة الأولمبية المصرية خطابًا من اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو، تعلن خروج مصر من قائمة الدول التي وُضع عليها تحذيرات وقيود طبية خلال دورة الألعاب الأولمبية.

وقال كمال، إن اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، حددت بعض الدول التي سيكون عليها بعض القيود الطبية بسبب فيروس كورونا، وتم تقسيمها لفئتين، والتي تضم عددًا كبيرًا من الدول منها إنجلترا والإمارات.

وأضاف: “صدر اليوم قرارًا بخروج مصر من قائمة الدول التي تم وضع قيود عليها، وتقرر إلغاء الحجر المقرر لمدة ثلاثة أيام في اليابان بعد وصول أفراد البعثة، والاكتفاء بعمل مسحات فيروس كورونا التي تتم قبل السفر في مصر”.

وأشار رئيس اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، إلى القيام بعدة مُخاطبات واستفسارات للجنة المنظمة، ومن خلال هذه المخاطبات وخطة العمل التي تم تنفيذها، تلقينا اليوم اتصالات بخروج مصر من هذه القائمة.

وأكد أن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية يُوفر كافة الإمكانيات الطبية لتأمين البعثة المصرية في طوكيو، ولدينا خطة عمل نعمل على تطبيقها بكل دقة، وهناك اجتماعات مع الاتحادات الرياضية من أجل التدريب على التعامل مع التطبيقات الخاصة بدورة الألعاب الأولمبية. 

أحمد مجاهد يرفض التوقيع على موافقات للمدربين المصريين للعمل بالسعودية (خاص

تابع مواقعنا