الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهم بقتل ابن صديقه في البحيرة (صور)

الطفل القتيل
محافظات
الطفل القتيل
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 07:11 م

قرر قاضي المعارضات بمحكمة المحمودية الجزئية شمال محافظة البحيرة، تجديد حبس المتهم بإلقاء ابن صديقه طفل 4 سنوات، في مياه ترعة قرية حمد منيسى 15 يوما؛ وذلك بسبب معايرة والد الطفل للمتهم على عدم الإنجاب مما دفعه للانتقام منه.

وكانت قرية حمد منيسى التابعة لمركز المحمودية، شهدت جريمة قتل حيث اصطحب مزارع ابن صديقه طفل 4 سنوات وألقى به في ترعة القرية؛ بسبب معايرة والده على عدم الإنجاب.

وكان ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المحمودية، كشفوا لغز العثور على جثة طفل غارقًا بمياه ترعة قرية حمد منيسى، حيث تبين قيام "مصطفى" الذي تربطه علاقة صداقة وجيرة بوالد المجني عليه، بإلقائه حيًا بمياه الترعة، بسبب معايرته بصورة دائمة على عدم الإنجاب.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المحمودية برئاسة الرائد كريم الخولي، رئيس المباحث، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق برئاسة المستشار سامح راجح، مدير نيابة المحمودية.

 

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحمودية، يفيد بعثور أهالي قرية حمد منيسى على جثة محمد،م.،م،ع، 4 سنوات، طافية بمياه ترعة القرية واشتباه والده بوجود شبهة جنائية في وفاة نجله، وتم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى المحمودية العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق.

وبتضييق الخناق على المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، حيث استدرج المجني عليه وألقاه بمياه ترعة القرية، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيق، وأمام المستشار سامح راجح، مدير نيابة المحمودية، مثّل المتهم جريمته بموقع الحادث وسط مطالبات من أهالي القرية وأهل المجني عليه بإعدامه في ميدانٍ عام، نظرًا لوحشية الجريمة.  

 

وأمر المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم قرر قاضي المعارضات بمحكمة المحمودية الجزئية تجديد حبس المتهم 15 يوما.

المتهم أثناء تمثيل جريمته
المتهم أثناء تمثيل جريمته

 

 

المتهم أثناء ثمثيل جريمته
المتهم أثناء ثمثيل جريمته
تابع مواقعنا