الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتج عصام إمام يكشف حقيقة إصابة الزعيم بفيروس كورونا

عادل إمام
فن
عادل إمام
الأربعاء 07/يوليو/2021 - 07:10 م

ترددت شائعات حول تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام وإصابته بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وتساءل الجمهور عن حالته الصحية للاطمئنان عليه.

وتواصل “القاهرة 24” مع المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، الذي نفى صحة ما تردد، مؤكدًا أن شقيقه بصحة جيدة “صحته تمام وزي الفل”.

وأضاف عصام إمام: “الزعيم بخير ومستغرب الناس اللي بتطلق هذه شائعات هيستفادوا إيه، عادل إمام تمام التمام وبطمن الناس كلها عليه”.

وكشف عصام أن شقيقه يقرأ أكثر من سيناريو عمل فني ويفكر في الاختيار بينها، بعد آخر أعماله مسلسل “فلانتينو” الذي عرض العام الماضي 2020.

يُشار إلى أن عادل إمام غاب عن المارثون الرمضاني لهذا العام 2021، وكانت آخر أعماله في السباق الرمضان 2020 من خلال مسلسل فلانتينو، وشارك معه عدد من الفنانين منهم: داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وحمدي الميرغني وطارق الإبياري وهدى المفتي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

من ناحية أخرى، افتتح المخرج رامي إمام، ابن الزعيم عادل إمام، مؤخرًا مطعمًا لبيع المكرونة في الساحل الشمالي، وهنّأه بعض نجوم الفن، ومنهم الفنان مصطفى فهمي.

 

تابع مواقعنا