الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اهتمام منياوي بمباراة انجلترا والدنمارك في نصف نهائي أوروبا

مشاهدة مباراة إنجلترا
محافظات
مشاهدة مباراة إنجلترا والدنمارك بالمنيا
الخميس 08/يوليو/2021 - 05:11 ص

نالت مباراة كرة القدم التي جمعت بين منتخبي انجلترا والدنمارك، اهتماما كبيرا من جماهير كرة القدم المنياوية.

 

وشهدت الأندية، والمقاهي، التفاف وتجمع كبير من أهالي المنيا، والذين تفاعلوا مع أهداف المباراة، التي شهدها ملعب ويمبلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية.

 

وفي الدقيقة 30 ومن ركلة حرة مباشرة نجح المنتخب الدنماركي في التقدم من ركلة مباشرة عن طريق ميكيل دامسجارد.

 

يذكر أن هذا هو الهدف الأول الذي يدخل في مرمى الإنجليز خلال النسخة الحالية، من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

 

وفي الدقيقة 38، نجح المنتخب الإنجليزي في إدراك التعادل بعد أن مرر بوياكو ساكو عرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى سايمون كايير الذي سددها بالخطأ في مرمى منتخب بلاده، وذلك حتى الدقيقة 59 من وقت المباراة.

 

يذكر أن منتخب إنجلترا تأهل للدور النهائى، بعد الفوز على المنتخب الدنماركي بهدفبن مقابل هدف.

 

وتأهلت انجلترا إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبها على أوكرانيا في دور ربع النهائي برباعية نظيفة، ويستعين منتخب «الأسود الثلاثة» بملعب ويمبلى لتحقيق حلم جماهيره بحصد لقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه، حيث يحتاج فريق المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت للحفاظ على تركيزه في مباراتين للفوز بثانى لقب كبير للأسود الثلاثة بعد التتويج بكأس العالم عام 1966.

 

على الجانب الآخر، نجح المنتخب الدنماركي في التأهل لهذا الدور المتقدم من البطولة الأوروبية الكبيرة، وذلك عقب الانتصار على نظيره التشيكي، بنتيجة 2-1، ويسعى أحفاد الفايكنج للتتويج بلقبه الثاني من تلك البطولة الأوروبية الكبيرة، والذي سبق وأن توج بلقبها من قبل عام 1992.

تابع مواقعنا