الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الإنتاج الحربي يستضيف بيراميدز بحثًا عن الأمل الأخير

مباراة بين الإنتاج
رياضة
مباراة بين الإنتاج الحربي وبيراميدز
الخميس 08/يوليو/2021 - 04:16 ص

يستضيف ملعب ستاد السلام في السابعة مساء اليوم، المواجهة المرتقبة بين الإنتاج الحربي وبيراميدز، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويتمسك الإنتاج الحربي بقيادة أحمد كشري بالأمل الأخير، في الابتعاد عن دوامة الهبوط، بعدما حقق فوزا وتعادلا أمام المصري البورسعيدي والجونة، بعد سلسلة من الهزائم المتتالية.

 

ويحتل فريق الإنتاج الحربي المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، حققها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 9 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 14 مباراة.

 

وفي نفس السياق، يسعى بيراميدز لتعديل نتائج الفريق، لمواصلة التقدم نحو المربع الذهبي، بعد تعادلين متتاليين أمام الأهلي وإنبي، ويحتل الفريق المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، حققها من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 12 مباراة، فيما نال الهزيمة خلال 4 مباريات.

 

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز قائمة الفريق للمواجهة، وضمت كلا من:-

 

حراسة المرمى:  شريف إكرامي - عبد الرحمن أيمن

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد سامي - طارق طه - أحمد فتحي - محمد حمدي - عبد الله بكري - علي جبر

خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - أحمد توفيق - أحمد الشيخ - إبراهيم حسن - محمود صابر - محمود حمادة - عمر جابر - إسلام عيسى - رمضان صبحي

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس

 

ويفتقد نادي بيراميدز في مواجهة الإنتاج الحربي لجهود الثنائي إبراهيم عادل ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف، والحارس أحمد الشناوي بسبب الإصابة.

واعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم تعيين أحمد جمال حكمًا للمباراة، ويعاونه كل من ممدوح مصطفى ومحمد فؤاد وعلاء حافظ، والحكم مصطفى مدحت لتقنية الفيديو، وأحمد عبد الله مساعد حكم الفيديو.

تابع مواقعنا